16 أغسطس 2022 06:56 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 4/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

يتمتع مولود برج القوس بالعاطفة الشديدة والحنان والرقة في التعامل مع الآخرين، فهو شخص رومانسي يحب الخيال وله عالمه الخاص الذي يشكله حسب رغبته، بالإضافة إلى عشقة للمغامرة والسفر، يتمتع بحب الاستطلاع لكل ما حوله أو محتك به، كريم إلى حد البذخ، شخص فكاهي يتمتع بروح الدعابة، لكنه متسرع إلى حد التهور، عفوي جدًا وهو ما يجعله يتلفظ أحيانًا بكلمات قد تثير غضب الآخرين، ومن مشاهير برج القوس لاعب كرة القدم حسام غالي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
أنت في حاجة إلى تطوير أدائك في العمل من خلال الاستعانة بأساليب جديدة من شأنها مساعدتك في تحقيق أهدافك، يمكنك الحصول على دورات تدريبية لمساعدتك في ذلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
تحتاج إلى الاهتمام بشريكك بشكل أكبر، خاصة مع اهتمامك المبالغ فيه بالعمل، وهو ما انعكس عليه وعلى مشاعره تجاه العلاقة، حاول أن تهتم به وتظهر له حبك إذا كنت حريص بالفعل على الحفاظ على العلاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، للحفاظ على لياقتك البدنية، خاصة أنك تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن ، بسبب إقبالك على الأكلات ذات السعرات العالية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود القوس خلال الفترة المقبلة الحصول على ترقية أو مكافأة مالية بعد تحقيقه بعض النجاحات المتميزة والتي ساهمت في زيادة نجاح مؤسسته بشكل كبير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري