الخميس 1 ديسمبر 2022 09:06 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

خطوات بسيطة للتخلص من الشعر تحت الجلد

حالة شائعة يعاني منها الكثير ، يحدث هذا عندما تنسد مسام شعرنا بالأوساخ والزيوت ، عندما لا نتبع العملية الصحيحة لإزالة الشعر، وتشارك Nikita Dhongdi ، مبتكر محتوى الموضة والجمال في Trell بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.

هذا الشيء الوحيد هو كابوس كل فتاة ، ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الشعر الناشئ يحدث فقط لأن المرء يحلق ، ولكن هذا ليس صحيحًا ، فإنه يحدث أيضًا لأولئك الذين يزيلون الشعر بالشمع".

اتبع هذه الخطوات للحصول على نتائج أفضل:

الخطوة 1: عندما تكون على وشك الحلاقة أو الشمع ، فإن أول شيء عليك فعله هو التقشير. يساعد التقشير على التخلص من خلايا الجلد الميتة وفتح مسام بشرتك.
الخطوة 2: امض قدمًا واحلق / شمع الشعر غير المرغوب فيه.
الخطوة 3: تقشير البشرة
الخطوة 4: الترطيب.

يقول Dhongdi: "استخدمي مقشرًا للجسم أو لوفة فقط لفرك بشرتك والتخلص من الأوساخ وخلايا الجلد الميتة وفتح مسام بشرتك حتى تحصل عند الحلاقة أو الشمع على بشرة ناعمة وأكثر نعومة."