20 يونيو 2021 13:54 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مياه جديدة من آبار ارتوازي تروى قريتى ريفا ودير ريفا بأسيوطفض سرادق عزاء ومصادرة (٣٣) شيشه خلال الحملات اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية بنطاق (الزقازيق - ديرب نجم - القنايات)غدا .. ”صحة المنيا” تنظم قافلة طبية لخدمة أهالي بنى صامت ببنى مزارمحافظ الشرقية: يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة والتجميل وسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف لإعادة الوجه الجمالي والحضاريجنايات المنيا تستأنف جلسات محاكمة متهمين مذبحة «قرية شارونة» بالمنياانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي في المنيا بمادتي الفقه والإنشاءتحرير 90 محضرعدم ارتداء كمامة وإشغال طريق بحملة مكبرة في المنياجامعة أسيوط تعلن إنخفاض حالات كورونا وزيادة الإصابة بين الأطفال من متلقى العلاج بمستشفيات الجامعةجامعة أسيوط تُعلن عن حاجتها لشغل 4 وظائف قيادية شاغرةالصين :مليار جرعة من اللقاح الواقي من فيروس كورونا تم حقنها في البلادالولايات المتحدة ترسل 2.5 مليون جرعة من لقاح ”موديرنا” المضاد لكورونا لتايوانالجزائر: تمدد إجراء الحجر الجزئي المنزلي لمدة 21 يوما في 14 ولاية
المرأة والبيت

خطوات بسيطة للتخلص من الشعر تحت الجلد

النهار

حالة شائعة يعاني منها الكثير ، يحدث هذا عندما تنسد مسام شعرنا بالأوساخ والزيوت ، عندما لا نتبع العملية الصحيحة لإزالة الشعر، وتشارك Nikita Dhongdi ، مبتكر محتوى الموضة والجمال في Trell بعض النصائح حول كيفية التعامل معها.

هذا الشيء الوحيد هو كابوس كل فتاة ، ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الشعر الناشئ يحدث فقط لأن المرء يحلق ، ولكن هذا ليس صحيحًا ، فإنه يحدث أيضًا لأولئك الذين يزيلون الشعر بالشمع".

اتبع هذه الخطوات للحصول على نتائج أفضل:

الخطوة 1: عندما تكون على وشك الحلاقة أو الشمع ، فإن أول شيء عليك فعله هو التقشير. يساعد التقشير على التخلص من خلايا الجلد الميتة وفتح مسام بشرتك.
الخطوة 2: امض قدمًا واحلق / شمع الشعر غير المرغوب فيه.
الخطوة 3: تقشير البشرة
الخطوة 4: الترطيب.

يقول Dhongdi: "استخدمي مقشرًا للجسم أو لوفة فقط لفرك بشرتك والتخلص من الأوساخ وخلايا الجلد الميتة وفتح مسام بشرتك حتى تحصل عند الحلاقة أو الشمع على بشرة ناعمة وأكثر نعومة."

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري