23 أكتوبر 2021 16:16 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

برج الميزان
برج الميزان

يتصف مولود برج الميزان بالعديد من الصفات المميزة، منها حب العدل وتطبيقه بين الآخرين سواء فى عمله أو فى حياته الاجتماعية، كما يتميز بطيبته الشديدة وقدرته على مسامحة الآخرين، كما يتميز بلطفه فى التعامل، ولكن عندما يفقد الثقة فى أى شخص لا يتعامل معه، كما كان فى السابق، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج روبى.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تحسن من أدائك فى العمل حتى تستطيع منافسة زملائك، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال الإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، وتطويره، وحرصك على إتقان العمل جيدًا للوصول لأعلى مستوى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
يجب أن تتعلم من أخطائك فى علاقتك العاطفية السابقة، وألا تكررها مرة أخرى فى علاقتك الحالية، حتى تحافظ على استقرار علاقتك وتستطيع تكوين أسرة جديدة فى المستقبل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الطعام بوجبة الإفطار حتى لا تصاب بالمشاكل الصحية الخاصة بالمعدة، وتتجنب الشعور بالكسل والخمول، وتحافظ على لياقتك البدنية وتتجنب الإصابة بالسمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على إتقان عمله وتنفيذ أوامر وتعليمات رؤسائه فى العمل، والتى جعلته يستحق الوصول لمناصب أعلى.

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري