17 أغسطس 2022 23:52 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الحمل
برج الحمل

ولد مولود برج الحمل لكي يكون قائدًا فهو يمتلك صفات القيادة بالفطرة، وستجده جادًا وصارمًا وأيضًا شهم ونبيل يحب مساعدة الآخرين وتشجيعهم لتقديم أفضل ما لديهم، فهو مدير رائع بكل المقاييس، ولديه شخصية قوية وثقة في النفس قلما تجدها في شخص آخر، كما أنه واثق في إمكاناته إلى حد كبير، ويعرف كيف يصل إلى أهدافه بسهولة، فهو لا يقبل إلا أن يكون ناجحًا، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني
تعانى من غياب الإمكانات التي تسمح لك بتنفيذ أفكارك، وهو ما يصيبك بالإحباط في كثير من الأحيان، لذلك لا تتردد في التعامل مع المتاح ومحاولة بذل الجهد لتحسين هذا الوضع، حتى تتمكن من تحقيق أفكارك التي من شأنها عمل نقلة في مجالك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي
تعانى من أنانية شريك حياتك وتفكيره فقط في احتياجاته ورغباته دون مراعاة ما تريده أنت، وهو ما يشكل عامل ضغط عليك، يجعلك لا تشعر بالرغبة في الاستمرار في هذه العلاقة، لذلك كن واضحًا وافصح عن مشاعرك وناقش الأمر معه في محاولة لإيجاد حل له، أما إذا كنت تشعر بأنه لا أمل ولا تغيير فحاول إنهاء العلاقة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي
تعانى من حساسية الجيوب الأنفية التي زادت مع بداية فصل الربيع، وهو ما يتطلب منك استشارة طبيبك، لمحاولة السيطرة على الوضع، حتى لا تتفاقم الأمور بما يشكل مصدر قلق لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يقوم برحلة ترفيهية خلال الأيام المقبلة، ستساعده على تخطى بعض الأحداث الصعبة، وإحداث تغيير كبير في حالته النفسية بشكل إيجابي، وهو ما سيزيد من نشاطه وحيويته في التعامل مع العمل أيضًا.

حظك اليوم الإثنين 3/5/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري