الخميس 1 ديسمبر 2022 08:22 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

محمد سامي: غضبان من أمير كرارة والسقا

علق المخرج محمد سامي، على صورتي الفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، قائلًا:"غضبان منهم لأن غفران وعساف أشرار وزعلان من الاتنين".


وتابع محمد سامي، خلال برنامج العرافة" المذاع على قناة "المحور": "اللي بينتقدوا الشكل العام لمسلسل "نسل الأغراب" دول مش جمهوري ولا مهتم بيهم، أنا بركب عربيتي وبلف ِوأشوف القهاوي والناس في الشارع وكلهم متابعين المسلسل ولا بيهمني التريتنج ولا التريندز".



وأضاف:"النقد اللى شوفته علي السوشيال ميديا غير الحقيقة في الشارع والقهاوي، واللى سمعته من نقد إن المسلسل مبالغ في ديكوراته والغناء الفاحش واللى مش عارفينه إن هو ده المسلسل".