28 يوليو 2021 09:58 18 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 20 ..مواجهة قوية بين جليلة وعساف الغريب

النهار

شهدت الحلقة الـ٢٠ من مسلسل نسل الأغراب العديد من الأحداث حيث شهدت دخول بكري السجن بعد أن قبض عليه على الغريب وهو بحوزته الذهب .

وشهدت الحلقة مواجهة بين عساف وجليلة ؛ أخبرته خلالها أنها اختارته لكي يحافظ على أمان أولادها.. وحذرته أنها حال تعرضه لغفران ستتركه.

وظهرت شامية في بيت ابنها غفران الغريب حيث علمت أن حمزة " احمد مالك " هو ابن عساف وليس ابنه.

وقام عساف باستئجار مجموعة من الرجال لحمايته وحماية جليلة ؛ إلا أن علي الغريب رفض أن يترك لعساف رجالا لحماية منزله .
قصة مسلسل نسل الأغراب

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري