7 يوليو 2022 10:09 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
المحافظات

أجراس كنائس المنيا تدق بالدعاء لرفع وباء كورونا

النهار


دقت الأجراس ودعا المشاركون في قداس عيد القيامة، بكنائس المنيا ، الله برفع وباء كورونا عن بلادنا والعالم، كما دعم بالرحمة والمغفرة، لضحايا الوباء اللعين- أقيم القداس، وسط إجراءات أمنية ووقائية واحترازية، من وباء كورونا المستجد.

وترأس الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة، قداس العيد، داخل مقر كنيسة المطرانية، ودعا الله في رسالة الرعوية أن ينظر إلينا يعين الرحمة والشفقة، وذلك برفع الوباء عن بلادنا العزيزة مصر، وعن العالم أجمع، وأن يشفي جميع المصابين بالمرض، ويريح الأرواح التي توفيت بسببه، في مواضع الراحة في فردوس النعيم، وأن يحفظ جميع الناس قيادة وشعبا من كل شر ومكروه.

كما ترأس كل من الأنبا أغابيوس، أسقف دير مواس، والأنبا مكاريوس أسقف المنيا، والأنبا ديمتريوس، أسقف ملوي قداس العيد وسط مشاركة المصليين بنسبة 25 %.

فيما بدأت الكنيسة الكاثوليكية بالمنيا قداس عيد القيامة المجيد، برئاسة الأنبا باسيليوس، مطران الإيبارشية، بحضور الأنبا بطرس فهيم مطران الإيبارشية الشرفي، بتقديم العزاء لكل الأحباء الذين انتقلوا للأمجاد السماوية بسبب فيروس كورونا والذين يعانون ويعالجون جراء هذه الجائحة كورونا، ودعا الرب أن يذهب الوباء عن مصر والعالم.

وقد شارك الآباء كيرلس مكسيموس، وسعيد لوقا رعاة الكاتدرائية، مع شمامسة، وشعب الكاتدرائية المبارك وسط الإجراءات الاحترازية المشددة، داخل 17 كنيسة كاثوليكية بالمحافظة إقبال المصلين لحضور قداس عيد القيامة، وسط إجراءات وقائية.

وقد حرصت الكنيسة على تلقي التهاني تليفونيا، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حرصا على سلامة الجميع من الوباء اللعين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري