28 سبتمبر 2021 01:13 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 برج الثور
برج الثور

برج الثور، من الأبراج الترابية، يتميز مولود هذا البرج بالصبر الطويل ولا يعرف ما يسمى باليأس، وهو يحدد هدفه ويسعى بكل الطرق لحقيقه، كما يعشق العمل ويتفانى فيه ويتقنه بدرجة كبيرة، ولديه صفة لباقة الحديث، وهو مهذب في التعامل، وعلى الرغم أنه شخص عنيد بشكل كبير، ويحب الطعام خاصة الدسم منه، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الثور توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج أديل.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لديك الحنكة وحسن التصرف في المواقف التي تتعرض لها بسبب استفزاز بعض الأشخاص في العمل لك، فالاختلاف في وجهات النظر وارد، ولكن في النهاية تستطيع بكل الثقة وبمنتهى الهدوء السيطرة على ما يحدث وتفرض وجهة نظرك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تعشق والديك كثيرًا، ورغم إنشغالك في الدنيا بالأعمال الكثيرة التي تتراكم عليك؛ إلا أنك تعود إليهما سريعًا لتأخذ المشورة من الخبرات السابقة لديهما، وتكسب دعائهما لك، فهذا هو عونك في الحياة.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
قد تمر بوعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى بسبب التزامك بتعليمات الطبيب، وستتأكد مع الوقت أن الاهتمام بالنواحى الصحية لابد أن يكون أسلوب حياتك وخاصة الفترة المقبلة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
تتعامل مع العديد من المواقف الصعبة والطارئة، وتحاول السيطرة عليها بكل أشكالها، فلديك الحنكة في تجنب الدخول في العديد من المشكلات، فأنت تعرف قيمة من تتعامل معهم وتحاول أن تحتفظ بهم على المدى الطويل.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري