الجمعة 26 أبريل 2024 10:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف

منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 برج الثور
برج الثور

برج الثور، من الأبراج الترابية، يتميز مولود هذا البرج بالصبر الطويل ولا يعرف ما يسمى باليأس، وهو يحدد هدفه ويسعى بكل الطرق لحقيقه، كما يعشق العمل ويتفانى فيه ويتقنه بدرجة كبيرة، ولديه صفة لباقة الحديث، وهو مهذب في التعامل، وعلى الرغم أنه شخص عنيد بشكل كبير، ويحب الطعام خاصة الدسم منه، ويقدم موقع "النهار" لمولود برج الثور توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج أديل.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لديك الحنكة وحسن التصرف في المواقف التي تتعرض لها بسبب استفزاز بعض الأشخاص في العمل لك، فالاختلاف في وجهات النظر وارد، ولكن في النهاية تستطيع بكل الثقة وبمنتهى الهدوء السيطرة على ما يحدث وتفرض وجهة نظرك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تعشق والديك كثيرًا، ورغم إنشغالك في الدنيا بالأعمال الكثيرة التي تتراكم عليك؛ إلا أنك تعود إليهما سريعًا لتأخذ المشورة من الخبرات السابقة لديهما، وتكسب دعائهما لك، فهذا هو عونك في الحياة.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
قد تمر بوعكة صحية خفيفة تخرج منها معافى بسبب التزامك بتعليمات الطبيب، وستتأكد مع الوقت أن الاهتمام بالنواحى الصحية لابد أن يكون أسلوب حياتك وخاصة الفترة المقبلة.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
تتعامل مع العديد من المواقف الصعبة والطارئة، وتحاول السيطرة عليها بكل أشكالها، فلديك الحنكة في تجنب الدخول في العديد من المشكلات، فأنت تعرف قيمة من تتعامل معهم وتحاول أن تحتفظ بهم على المدى الطويل.