31 يوليو 2021 22:35 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج القوس الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

برج القوس
برج القوس

النشاط والحيوية من أهم الصفات التي تميز مولود برج القوس، فهو شخص لا يعرف الكسل، ودائم القيام بأنشطة حركية، ويحب الحياة ويتمتع بروح المغامرة التي تدفعه إلى خوض التجارب الجديدة، وهو يحب عمله لكنه غير تقليدي، فهو حريص على ترابط العائلة، ومخلص لشريك حياته، ومن مشاهير برج القوس النجمة العالمية جوليان مور، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
اليوم سيسند لك خوض رحلة للخارج لإنهاء بعض المهام الخاصة بعملك، وهو ما يجعلك سعيدًا ومتحمسًا، فأنت في حاجة لتغيير روتين العمل اليومى، والتعرف على ثقافات جديدة، تزيد من خبراتك الحياتية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
تشعر بغيرة مستمرة على حبيبك، وهو ما يزعجه تمامًا، خاصة أنك تبالغ في هذه المشاعر وهو ما يتسبب له في مواقف محرجة تعطى انطباعًا بعدم ثقتك فيه أو في نفسك، لذلك كن متزنًا في التعامل مع هذه المشاعر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
حالتك الصحية مستقرة تمامًا، وهو ما يساعدك على ممارسة كل أنشطتك اليومية التي تحتاج إلى بذل مجهود كبير، لكن لا تجعل ذلك يتسبب في شعورك بالإرهاق، وحاول ألا تثقل على نفسك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود القوس خلال الفترة المقبلة أن يحسن استغلال إحدى الفرص التي ستتاح له، وسيتمكن من تحسين وضعه الوظيفي، ومن ثم إحداث تحسن كبير في العائد المادى الخاص به، وهو ما سينعكس على حياته بشكل كبير.

حظك اليوم الأحد 2/5/2021 برج القوس الصعيد المهنى والصحى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري