الخميس 1 ديسمبر 2022 09:57 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

توك شو

مجدي عبدالغني: كهربا صفقة فاشلة للأهلي

قال الكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس اتحاد الكرة السابق، خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي بقناة "القاهرة والناس"، إنه لو كان عضوا في الإتحاد لعاقب محمود عبد المنعم كهربا في واقعة مشاجرته مع محمد فضل.


وأضاف :"كهربا مبيعرفش يتحكم في تصرفاته وده اللى بيؤدي الي فشل صفقة انتقاله للنادي الأهلي".

وأشار "عبد الغني" إلي أنه لو كان لاعبا في الجيل الحالي لوصل أجره السنوي الي 40 مليون جنيه .




وتابع:"لو كنت رئيسا لنادي الزمالك لفرضت حالة الإنضباط، وأخرجت لاعبين من قطاع الناشئين لهز عرش اللاعبين الكبار لضرب غرورهم".