الجمعة 19 أبريل 2024 09:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

توك شو

”ده ”اتيكيت وليس معاكسة”.. مجدي عبدالغني يرد على اتهامه بالتحرش بـ رانيا يوسف

رد الكابتن مجدى عبد الغني لاعب الأهلي السابق، علي إتهامه التحرش بالفنانة رانيا يوسف لفظيا خلال استضافتهما في أحد البرامج.

وقال عبد الغني خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، :" محصلش أنا كل اللي قولته انها تستحق أغنية عود البطل ده اتيكيت وليس معاكسة".

ورد مجدى عبد الغني لاعب النادي الأهلي السابق، على اتهامه بالزواج العرفي، ساخرا: "معترف بالزواج العرفي.. اتجوزت 15 مرة طالما حلال".

وفي سياق آخر، أكد عبد الغني ، أن جمعية اللاعبين المحترفين تحت رقابة الاتحاد الدولي ووزارة التضامن الاجتماعي، إذ أنه تم تقديم مساعدات لأكثر من 150 لاعبا، وإجراء 200 عملية رباط صليبي، موضحا أن الجمعية مسئولة عن اللاعبين المحترفين، وبدعم من الاتحاد الدولي بـ200 ألف.