23 مايو 2022 14:18 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الجامعة العربية تهنئ الاتحاد الأفريقي بيوم أفريقيابرعاية رئيس الوزراء.. انطلاق أعمال منتدى التكامل الاقتصادي العربي بالقاهرة وسط حضور واسعمركز السينما العربية يعلن أسماء الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية في مهرجان كانمستشار الرئيس الأوكراني: أوروبا مازالت ترسل مليار يورو يوميًا إلى روسياالدفاع الروسية: ضربات جوية على عشرات الأهداف في شرق أوكرانياالصحة الألمانية تتوقع المزيد من الإصابات بمرض جدري القردة في أوروباالمنيا: 113 ألف طالب يؤدون امتحان مادة الإنجليزي بالشهادة الإعداديةالمنيا: مصرع طالب غرقا أثناء تعلم السباحة بالبحر اليوسفي في العدوةاستمرار أعمال الرصف والتطوير بمراكز أسيوطدورة تدريب المدربين (‏TOT‏) لمديري إدارات المخلفات الصلبة بمراكز وأحياء أسيوطالمنوفية: متابعات ميدانية لأعمال الرصف والتطوير بمدخل قرية شما وطرق ”21” و”23” بأشمونبمشاركة الزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة أفريقيا للسلة
عربي ودولي

روحانى الالتزام بالبروتوكولات الصحية للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا حتى بعد التطعيم باللقاح

النهار


شدد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، على ضرورة الالتزام بالبروتوكولات الصحية بغية الوقاية من الاصابة بفيروس كورونا، حتى بعد التطعيم باللقاح.
وقال الرئيس روحاني في تصريحه، اليوم السبت، خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا: "61 بالمائة من المواطنين يلتزمون بالبروتوكولات الصحية، أي أن 39 بالمائة من المواطنين لا يلتزمون بها، وهو أمر خطير لأن من شأنه أن يؤدي بنا للبقاء فترة اطول في هذه الموجة من تفشي فيروس كورونا"
وصرح بأن مراسم ليلة القدر المباركة تجري في الاماكن المفتوحة فقط، في المناطق الصفراء والبرتقالية، داعيا لبذل اقصى حد من الاهتمام بالبروتوكولات الصحية عند المشاركة في هذه المراسم.
وأضاف أن الموجة الرابعة كانت بواسطة فيروس كورونا البريطاني الذي دخل من العراق الى محافظة خوزستان (جنوب غرب إيران) ومن ثم المحافظات المجاورة، وتفشى بعدها في سائر أنحاء البلاد، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الاصابات والوفيات، وكذلك تعطيل العديد من الأعمال والأنشطة.
واعتبر أن التطعيم بلقاح كورونا عامل آخر، إلى جانب الوقاية، للتخلص من الفيروس سريعا ، منوها بأن الحكومة تبذل كل جهودها لاستيراد اللقاحات التي توافق عليها وزارة الصحة، رغم المشاكل التي نعاني منها في توفير العملة الأجنبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري