29 يوليو 2021 08:52 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 برج الثور
برج الثور

الثقة بالنفس والشخصية القوية من الصفات الأساسية لمولود برج الثور، الذى يعتبر من الأبراج الترابية التي تتميز أيضاً بالرومانسية والاخلاص لشريك الحياة والعناد الذى يجعله قد يقع فى مشاكل مع الآخرين، كما يتميز بحب السيطرة والتحكم، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني
يجب أن تسعى لتحقيق هدفك وألا تكتفى بالتخطيط والتأمل، ووتبدأ في التنفيذ على أرض الواقع، حتى تستطيع أن تصل لما تريده وتحلم به، لذلك يجب أن تتوقف عن أحلام اليقظة التى تعيش فيها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
حاول أن تغير روتين حياتك العائلية بالتنزه مع أسرتك وقضاء أطول فترة ممكنة معها، كما يجب أن تحرص على الاستماع والانصات لهم، والإهتمام بمشاعرهم، حتى يشعروا باهتمامك وحبك لهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي
يجب أن تحافظ على صحتك من خلال الاهتمام بتناول أطعمة صحية خالية من الدهون، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على رشاقتك وصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة تنفيذه للوعود التى قطعها مع شريك حياته، وحرصه الدائم على التمسك بالحبيب.

حظك اليوم السبت 1/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري