24 أكتوبر 2021 17:08 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

وفاة والدة سرية ومقتل أم بسنت في الحلقة 18 من ملوك الجدعنة

النهار

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ملوك الجدعنة للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد عددا من الأحداث الحزينة والمثيرة، حيث توفت عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية "عمرو سعد" بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة منذ دخولها السجن ظلماً بتهمة الاتجار في مخدر الحشيش .

ومازال نجلها سرية هارباً من البوليس نظراً لاتهامه بتهريبها من المستشفي، وهي علي ذمة قضية الاتجار في المخدرات، لكنه ظهر لمرة واحدة داخل الحارة لتسديد الديون التي كانت عليه في عزاء والدته.

علي الجانب الآخر هددت "ام بسنت" سما ابراهيم، عنتر "وليد فواز" بأنها سوف تكشف المستور وسوف تبلغ البوليس، وتؤكد له أن عنتر هو الذي وراء إدخال والدة سرية السجن، لكن المفاجأة هي أن عنتر قام بقتلها ودفنها سراً.

وشهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد عددا من الأحداث المهمة والمثيرة، حيث التقي سفينة " مصطفي شعبان" بشقيقته نجلا "رانيا يوسف" بعد أن تم العثور عليها وهي فاقدة الوعي في الشارع، حيث تعرضت للضرب والاغتصاب من رجال زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"

وأكد الطبيب المعالج لها أن حالتها النفسية والعصيبة سيئة للغاية، ولابد أن يتم نقلها إلي مستشفي الأمراض العصبية والنفسية.

وذهبت فاتن حرفوش "ياسمين رئيس" إلي حبيبها وخطيبها سرية "عمرو سعد" حتي تثبت له أن التهم التي لفقت لها بممارسة الرذيلة لا أساس لها من الصحة إلا أن رد فعله كان غير متوقع فقد وجه لها وابلا من الشتائم.


وانتهت الحلقة السابعة عشر من المسلسل بالدقائق الأخيرة في حياة عطية "دلال عبد العزيز" والدة سرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري