2 أغسطس 2021 01:25 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

الزمالك: ولاد النادى بيخربوا الفريق وهم سبب الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه

النهار


كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن أبناء القلعة البيضاء هم سبب الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه.

وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ولاد النادى بيحاولوا يخربوا الفريق، فلقد حاولوا الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه وقالوا للمدرب الفرنسي أن أسامة نبيه بيقول أن هو اللى بيحط التشكيل بتاع المباريات".


وأضاف عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك : "بعض الناس اللى بتسعى لتدمير الفريق خدنا قرار صارم بمنعهم من دخول الزمالك".


وأكمل إبراهيم عبد الله: "لن نقبل أن يظل النادى مسرحاً للأحداث الخارجة عن النص ولن نسمح للأًصوات الهدامة بزعزعة استقرار الزمالك".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري