25 يناير 2022 13:08 22 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير المالية: نسعى لتخفيض ضريبة الأرباح.. وزيادة أسعار القمح 670 جنيها.. وخفض الدين المحلي لأقل من 90%الطقس اليوم.. أمطار بالسواحل الشمالية وأجواء شديدة البرودة ليلاالرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبد المجيد تبون فور وصوله القاهرةغرائب أمم إفريقيا.. منتخب بلا حارس مرمى في دور الـ16تفرقة بين المنتخبات.. الكاف يغير لوائح كأس الأمم الأفريقية في خضم المبارياتغدا أمطار بالسواحل الشمالية وأجواء شديدة البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 8 درجاتتوجيه رئاسى بسرعة انتهاء أعمال أبراج السكن البديل بماسبيرو لتسكين المواطنينالرئيس الجزائري يغادر مطار هواري بومدين قادما إلى مصر في زيارة عملالأرصاد: تقلبات جوية الأربعاء وأمطار غزيرة ورعدية وحبات ثلج وانخفاض حرارةرئيس الوزراء يبحث تنفيذ وحدات ”سكن كريم” ضمن مبادرة ” حياة كريمة” بالتعاون مع الجمعيات الأهليةالسيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان ومدن الجيل الرابع وتطوير محافظة القاهرةالرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي لمشروع الدلتا الجديدة
رياضة

الزمالك: ولاد النادى بيخربوا الفريق وهم سبب الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه

النهار


كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن أبناء القلعة البيضاء هم سبب الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه.

وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية برنامج النجوم في رمضان مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة: "ولاد النادى بيحاولوا يخربوا الفريق، فلقد حاولوا الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه وقالوا للمدرب الفرنسي أن أسامة نبيه بيقول أن هو اللى بيحط التشكيل بتاع المباريات".


وأضاف عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك : "بعض الناس اللى بتسعى لتدمير الفريق خدنا قرار صارم بمنعهم من دخول الزمالك".


وأكمل إبراهيم عبد الله: "لن نقبل أن يظل النادى مسرحاً للأحداث الخارجة عن النص ولن نسمح للأًصوات الهدامة بزعزعة استقرار الزمالك".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري