2 يوليو 2022 13:23 3 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

الحساسية المفرطة والتأثر بالكلمات من الصفات الأساسية لمولود برج الحوت، الذى يعرف عنه حبه الشديد للخيال، الذى يتخذه مخرجًا للواقع، كما يتصف بالصبر والقدرة على التحمل والتفكيرلوقت طويل لاتخاذ قرارًا صحيحًا، ومن مشاهير برج الحوت، سيرين عبد النور، ونقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يجب أن تحسب خطواتك القادمة جيداً قبل تنفيذها على أرض الواقع، كما عليك أن تتجنب التسرع فى إتخاذ أى قرار حتى لا تقع فى الأخطاء التى تخسر الكثير من الأموال، لذلك فكر جيداً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك بأنك على قدر من المسئولية وتستطيع حمايته من أى خطر، من خلال أفعالك وليس بترديد الوعود التى قد لا تفى بتنفيذها، وذلك حتى يطمئن من جانبك ويشعر بالأمان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تسترخى وتنظم مواعيد نومك وألا تسهر طوال الليل، حتى تستطيع التركيز أثناء العمل، وألا ترتكب الكثير من الأخطاء، كما عليك تناول الأطعمة التى تساعدك على التركيز طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية، نتيجة ممارسته للتمارين الرياضية التى ساعدته على حرق الدهون التى اكتسبها الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري