الخميس 25 أبريل 2024 01:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة و850 شاحنة بمواني البحر الأحمر إصابة 15 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم بينهم حالات حرجة وزيرة التعاون الدولي تتابع مع السفير الياباني بالقاهرة مشروعات التعاون الإنمائي محمد الرشيدي: تحرير سيناء ملحمة وطنية ستظل مصدر إلهام وفخر وعزة وكرامة للأجيال المتعاقبة محمود أبو الدهب: طارق سليم أفضل مدير كرة بتاريخ الأهلي مصرع شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بالفيوم.. استنشق مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية وزيرة الهجرة تترأس اجتماعًا لمناقشة ترتيبات انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 الصور الأولى من حفل زفاف نجل الفنانة حنان يوسف بإطلالة جذابه نسرين طافش تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

الحساسية المفرطة والتأثر بالكلمات من الصفات الأساسية لمولود برج الحوت، الذى يعرف عنه حبه الشديد للخيال، الذى يتخذه مخرجًا للواقع، كما يتصف بالصبر والقدرة على التحمل والتفكيرلوقت طويل لاتخاذ قرارًا صحيحًا، ومن مشاهير برج الحوت، سيرين عبد النور، ونقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

يجب أن تحسب خطواتك القادمة جيداً قبل تنفيذها على أرض الواقع، كما عليك أن تتجنب التسرع فى إتخاذ أى قرار حتى لا تقع فى الأخطاء التى تخسر الكثير من الأموال، لذلك فكر جيداً.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يجب أن تثبت لشريك حياتك بأنك على قدر من المسئولية وتستطيع حمايته من أى خطر، من خلال أفعالك وليس بترديد الوعود التى قد لا تفى بتنفيذها، وذلك حتى يطمئن من جانبك ويشعر بالأمان.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

يجب أن تسترخى وتنظم مواعيد نومك وألا تسهر طوال الليل، حتى تستطيع التركيز أثناء العمل، وألا ترتكب الكثير من الأخطاء، كما عليك تناول الأطعمة التى تساعدك على التركيز طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك الصحية، نتيجة ممارسته للتمارين الرياضية التى ساعدته على حرق الدهون التى اكتسبها الفترة الماضية.