12 أغسطس 2022 17:52 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 30/4/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

النهار

برج العقرب من الأبراج المائية التي تتسم بالعاطفة والشعور المرهف، فهم شخصيات تتأثر بشدة بالأحداث والتفاعل معها، وهم رومانسيون للغاية، ويشعرون بالغيرة والشك بشكل مبالغ فيه، والغموض أيضًا من السمات الأساسية التي تميز مواليد هذا البرج، وربما يكون ذلك السبب في جاذبيتهم، ويتوقعون معاملة مميزة جدًا من شركاء حياتهم، وإذا لم يحدث ذلك بنفس مستوى توقعاتهم قد يؤدى إلى توتر كبير في العلاقة، ومن مشاهير برج العقرب النجم العالمى شاروخان، ونقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
لا تتعجل النجاح فكل شيء يأتي في توقيته يكون أفضل، لذلك اعمل واجتهد وكن صبورًا، وبالتأكيد ستصل إلى أهدافك، لكن التسرع والعجلة قد يتسبب في ارتكابك أخطاء قد تؤخرك عن تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
تشعر بالشك في تصرفات حبيبك بعد محاولاته المستمرة للهروب من بعض الاستفسارات التي تتطلب منه توضيحها، لذلك كن صريحًا معه ووضح له شكوكه وناقش معه مبرراته، فربما يكون كل ذلك لا أساس له من الصحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
حافظ على الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة في المناطق العامة والمزدحمة لكي تقي نفسك من مخاطر العدوى، خاصة مع تزايد دوائر الإصابة بالكورونا، وهو ما يتطلب زيادة الاهتمام بالإجراءات الاحتياطية والحرص الشديد في التعامل مع الآخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتسبب تسرعه واندفاعه في توتر العلاقة بينه وبين شريكه وهو ما قد يتسبب في فجوة ستزداد مع الوقت ولن تكون السيطرة عليها أمرا سهلا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري