الجمعة 29 مارس 2024 09:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 27/4/2021

تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم لكل مواليد الأبراج على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، طالع التقرير التالى.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الحمل الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل قليلًا

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

الهدوء الذى تمتاز به هو أمثل حل للخروج من المشكلة التى وضعت نفسك فيها، تحمل قليلًا حتى تصل لأهدافك، ولا تتحدث عن أزماتك مع أحد حتى لا يستخدمها كنقطة ضعف يمكنه ابتزازك بها فيما بعد.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تجعل الحب والمشاعر نقطة ضعف بالنسبة لك، ولا تجعل محور حياتك هو الحبيب، لابد وأن تجعله يعرف أن لديك حياة وعمل يجب الاهتمام بهم أيضًا ودون التقصير فى حقه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر فى الكثير من الأوقات بعسر الهضم نتيجة تناولك أطعمة غير مناسبة لحالتك الصحية، اهتم بوجباتك الأساسية على أن يكون فيها العديد من الأصناف المتنوعة المغذية لك ولصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

لا تيأس إذا مر عليك وقت ضعف أو حزن، اعلم أن كل هذا سينتهى قريبًا بمجرد شعورك بالنجاح الذى ستحققه تدريجيًا وبشكل يظهر فيه مجهودك الذى بذلته طوال الفترة الماضية.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج القوس الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. خذ قرار

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ستتعرف خلال هذه الفترة على شخصيات مرموقة فى عملهم، حاول أن تستفيد منهم قدر المستطاع، ولا تفوت فرصة لتعلم كل جديد فى مجالك، اغتنم الفرص واقتنصها، وعليك أيضًا اتخاذ قراراتك بشكل سريع خاصة القرارات مضمونة النتيجة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

علاقاتك العاطفية الكثيرة لابد وأن تضع لها حدًا، قرر ما تريد واختر من يكون مؤهلًا ليكون شريك حياتك القادمة، ابحث فيه عن ما تتمناه وستجد غايتك قريبًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

اعلم بأنك بخير طالما تحافظ على لياقتك وتهتم بها، ممارسة الرياضة خاصة المشى وركوب الدرجات أنسب الرياضات لك فلا تهملها، ولا تتكاسل عن المهام المنزلية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

طموحك وأمنياتك تحتاج لمجهود مضاعف عما تبذله، لا تستلم لأوقات اليأس التى تمر عليك، وانظر أمامك دائمًا واضعًا هدفك أمام عينيك مهما حدث.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الجدى الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ارضى بنصيبك

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

ستهنأ خلال هذه الفترة نتيجة تعبك ومجهودك فى العمل، لكن عليك اتخاذ بعض الأعمال بجدية وإنجازها حتى لا تتراكم عليك التكليفات والمهام وتصبح تحت ضغط لن ينتهى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

ارضى بنصيبك فقد يكون نعم النصيب، وما تتمناه موجود مع شريك حياتك وأنت لم تبحث عنه، لا تجعل المشكلات تتخلل داخلكما، وقم بتصفية اى خلافات بينكما أول بأول.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

المشروبات الدافئة والعصائر تعزز المناعة لديك فلا تهمل تناولهما باستمرار، خاصة فى الوجبات الليلة، مع وجبة خفيفة حتى تستيفظ ممتلئ بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

مهما فعلت خيرًا قد يكون هناك بعض الشخصيات التى لا تتمنى لك النعم، عليك التكتم بشأن طموحاتك خلال الفترة المقبلة لكى تتجنب حسدهم وحقدهم عليك، وكن لطيفًا قدر الإمكان مع مثلهم خاصة فى بيئة العمل.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الحوت الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا مجال للفشل

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

إذا وقعت فى أزمة فى عملك تسببت لك فى الشعور بالفشل فعليك التغلب على هذا الشعور فورًا، لا مجال للفشل، التقدم فقط يجب أن تضعه أمامك طوال الوقت وتسعى لتحقيقه بأى شكل ومهما بلغ جهدك للوصول للنجاح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تعاملك بطيبة طوال الوقت أمر محمود، لكن عليك السيطرة على اسلوب من تحب خاصة وإن استغل هذه الطيبة وبدأ بالضغط عليك فى بعض الأمور، كن صاحب موقف صارم ومحدد وعادل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

إذا كنت تأخذ جميع أمورك على أعصابك وتتوتر عليك بالهدوء والسكينة فى بعض الأحيان، استعن ببعض الموسيقى الهادئة التى تجعلك فى حالة مريحة، وتجنب مثيرات الاعصاب التى تجعل من حالتك النفسية عبئًا عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

إن كانت لك بعض السقطات هذا لا يعنى فشلك، بل يجعلك تبدأ من البداية ومن جديد، اجعل حماسك هو وقود تقدمك فى جميع أمور حياتك، وأمضى وراء الطريق القويم والناجح.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فكر بهدوء

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تنتابك بعض الشكوك فى إمكانياتك وفى نفسك، حاول الهدوء وتحكم فى انفعالاتك، وقد يفيدك التواصل مع زملائك فى العمل، حتى تستطيع فهم نظام العمل بشكل أفضل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحاول العثور على شخص للارتباط به، تخلى عن نظرتك الوردية للأمور والرومانسية المبالغ فيها وابحث بشكل موضوعى فلن تجد شخص كامل، تحتاج إلى إيجاد شخص تتقبل مزاياه وعيوبه ويتقبلك كما أنت.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

قوتك الجسدية تجعلك تتخلى عن نظامك الغذائى، لا تنخدع بذلك فأنت بحاجة إلى إدخال بعض العناصر الغذائية المفيدة كالخضروات، وداوم على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

اليوم سيكون جيدًا سواء بالمنزل أو فى العمل، قد تواجه بعض العقبات الخفيفة، ولكنك ستكون قادرا على تفسيرها وحلها، لا تعمل بمفردك وتأكد أن القرارات الجماعية قد تكون مفيدة فى كثير من الأحيان.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن قاسيًا

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتميز بشخصية اجتماعية، وتحظى حب وتقدير زملائك فى العمل، وهو ما قد يسهل عليك أداء مهامك وإنجازها بشكل أسرع، بسبب تلقيك بعض النصائح الجيدة من الزملاء الأكثر خبرة، وستحقق مكاسب مادية جيدة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

بعد المرور بتجربة صعبة فى حياتك العاطفية، قد تجد اليوم شريك حياتك الذى طالما تمنيته، وسيضاعف جهوده للتقرب منك، لا تكن قاسيا وتتمسك بالماضى، عليك التقرب منه حتى لاتندم فى النهاية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد انخفض مستوى لياقتك البدنية هذه الفترة، بسبب توقفك عن ممارسة الرياضة منذ بداية شهر رمضان الكريم، استرخى قليلا وضع جدولا لنفسك لممارسة المزيد من التمارين وخاصة فى فترة الصباح قبل الذهاب لعملك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

قد تنخرط فى بعض الانشطة الإنسانية، مما قد يعطيك الكثير من الطاقة الإيجابية خلال الأيام القادمة، وحاول تكملة بقية يومك فى تأمل هادئ.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اهتم بشكل خاص بكيفية التعامل مع زملائك فى العمل اليوم، وحاول تجنب المواجهات معهم، قد تنشأ خلافات طفيفة، ومع ذلك لن يؤثر ذلك عليك بشكل كبير، فقط ركز على مهامك وانجزها فى الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تحاول التسرع فى الارتباط لمجرد رغبتك فى إيجاد شريك حياتك، وتأكد أنك ستجده فى الوقت المناسب، فقط لاتتعجل الأمور، واستمتع بقضاء وقتك مع أصدقائك، فلا أحد يعلم ربما تجد الشخص المناسب فى مكان تذهبون إليه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حان الوقت لاتخاذ خطوة جريئة بشأن صحتك، قد تنضم إلى فصل لممارسة التمارين الشاقة، أو قد تنتظم على نظام غذائى صارم، وستلتزم به بسهولة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

قد تنشأ مشكلة فى عائلتك بسبب تصرفات أحد أقربائك، ولكن هذه الخلافات لن تستمر طويلا، حاول تجاهلها، يمكنك الابتعاد عن هذا الجو بقضاء وقت ممتع مع من تحب.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خذ استراحة

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قدرتك على التحدث بشكل جيد ستساعدك على إنجاز أى شئ تريده فى العمل، حاول ترتيب أوراقك وضع مخططا طويل الأمد لتنفيذ مهامك فى موعدها، قد تلفت أنظار رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تصاب بخيبة أمل بسبب تصرفات شريك حياتك، ففى الوقت الذى تضغط عليك الأسرة لاتخاذ خطوة رسمية، تجد نفسك مترددًا بسبب كثرة المشاكل بينكما، يمكنك الابتعاد لفترة قصيرة والتفكير بمنطقية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

للحصول على مظهر شاب وبشرة جيدة عليك اتباع نظام غذائى جيد، لقد أصبح مظهرك ووزنك الزائد يشكل مشكلة بالنسبة لك، حاول الابتعاد عن الوجبات السريعة، وتناول الكثير من الخضروات والفاكهة واشرب الماء بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

تندفع فى تصرفاتك وتتهور خلال نوبات الغضب، حافظ على استقرارك وفكر بشكل معقول، حاول أن تستخدم قدرتك على الإقناع لصالحك، ولتقليل مستوى التوتر يمكنك ممارسة بعض تمارين الاسترخاء.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نظم أكلك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

ضع خطة صلبة لمواجهة الأمور، كما عليك وضع أساس قوى تستند عليه عند حدوث أى أزمة، بذكاء تستطيع تحويل الأحداث لصالحك، اكسب مديرك فستحتاج دعمه فى وقت ما، وسيقف فى صفك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تتغافل عن حل المشكلات التى تواجهك فى الحياة العاطفية، قد تتعقد الأمور أكثر، حاول حلها أو الانتقال لعلاقة أخرى، أكثر صحة وأقل إزعاجًا واحسم أمرك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تنظيم مواعيد تناول الواجبات الغذائية الخاصة بك يجعلك قادرا على الحصول على جسم أكثر رشاقة، وهناك فرصة كبيرة لفعل ذلك فى رمضان ولكن ليس التنظيم فقط هو الضرورى، قم بممارسة الرياضة والمشى يوميا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان تحسن حالته المزاجية الفترة المقابلة، وذلك لأنه سيحصل على عطلة مع العائلة تساعده على تجديد نشاطه، ليعود قادرًا على العمل وتتحسن حالته الصحية بتحسن نفسيته.


حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أنصت إلى قلبك

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

تشعر بالثقة فى ذاتك اليوم، قد يساعدك ذلك فى إنجاز كم أكبر من المهام الخاصة بك، كما أنك تنتظر تقدير وامتنان من رئيسك فى العمل، وستحصل عليه، كن واثقا من ذلك

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

اليوم تحصل على معلومات تفيدك فى حسم موقفك تجاه علاقتك الحالية، إن كانت جادة أم لا، ستشعر بالرغبة فى تحويلها من علاقة سطحية إلى علاقة عميقة تشعرك بالدعم، انصت إلى قلبك إذا اردت.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

أنت محب لعائلتك، وتشعر بمسئولية تجاههم، قد تشعرك تلك المسئولية بالتعب النفسى مما يؤثر على صحتك البدنية، حاول البعد على ذلك التوتر، قد يكونوا بخير لا تقلق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب تحقيق النجاح الباهر الفترة المقبلة، فأنت ناجح على المستوى العملى وستنجح أيضا فى تحقيق الاستقرار الأسرى.


حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للمرض

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

يعد التواصل مع الأخرين من أكثر ما تحب حتى وإن كنت لا تعرفهم جيدا، أنت شخص اجتماعى من الدرجة الأولى، ولكن عليك الحفاظ على مساحتك الشخصية اليوم، لأنه يوجد اشخاص جدد قد لا يكونوا جديرين بالثقة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

الاستقرار العاطفى من أبرز اهتماماتك، حاول التقرب من الحبيب لفتح حديث معه حول تحرى خطوة للأمام فى العلاقة، اليوم مناسب لا تفكر كثيرا فى رد فعله، فقط خض التجربة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

لا تستسلم للشعور بالإرهاق والإنهاك، ولا تستسلم للمرض وقاوم وحاول أن تمارس حياتك بشكل طبيعى، فكر أيضًا فى أن تستشر الطبيب وسيتحسن وضعك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

أنت محب للتعبير عن رأيك أكثر الوقت، قد يساعدك ذلك على تولى منصب مرموق الفترة المقبلة، انت تستطيع النجاح فى ذلك، لأنك اجتماعى وتلك العلاقات ستفيد حتما.

حظك اليوم الثلاثاء 27/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن حذرًا

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص حكيم تستطيع موازنة أمورك، حاول ألا تعبر عن ارائك الشخصية الصادمة والمثيرة للجدل فى مكان عملك، قد تؤخذ ضدك أو تتسبب فى أن تفقد وظيفتك بسب صراحتك فكن حذرا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تستطيع إيجاد أشياء مشتركة مع من تحب وتستطيع مشاركته حتى فيما يزعجك، سينصت إليك باهتمام، حاول الحديث معه بصراحة وستشعر بتحسن، اليوم مناسب للحديث.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

أنت تهمل صحتك، وتنشغل بالضغوطات والتفكير، عليك العودة للنظام الغذائى الصحى الخاص بك، وممارسة الرياضة ستفيدك لا ستراجع صحتك بشكل جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان الاستقرار فى الحياة العاطفية، خاصة بعد حدوث خلافات فى الفترة الماضية، وتقدم أيضا فى الحياة المهنية، كن مستعد.