17 مايو 2021 17:56 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

علي مدار يومين.. الأجهزة التنفيذية تصادر (٢٦) شيشة و(١٠) تكاتك و (١١٧) حاله إشغال في حملات لرفع الإشغالات ومتابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية.... بنطاق مركزي الزقازيق وأبو كبير.

النهار

تنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب . لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة ورفع الإشغالات التي تتسبب فى الإعاقه المرورية وعرقله حركة المواطنين..مؤكداً أنه لا تهاون مع غير الملتزمين بتطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابه بفيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الجميع.

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحمله موسعه بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة - شرطه المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث المركز) وأسفرت الحملة عن مصادره ( ١٥) شيشه من (٢) كافتريا مخالفه بشارعي الغشام وطلبه عويضه لمنع انتشار فيروس كورونا..

كما قامت الحمله برفع الإشغالات المخالفة و التحفظ على (١١٧) حاله إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبية وكراسي وترابيزات ، وتم تغريم ( ٢٠) مواطن مخالف بالمواصلات العامه الغرامه الفوريه المقررة لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية ، كما تمكنت الحملة من ضبط (١٠) تكاتك مخالفه و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير بحملة ليلية لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية لتيسير حركه مرور السيارات وتم مطاره الباعة الجائلين واسفرت الحمله عن مصادرة ( ١١) شيشه و رفع ( ٢٠) حالة إشغال و التحفظ عليهم بمخازن الإشغالات.

كما قامت حملة بالتفتيش علي المحال التجارية وأسفرت الحمله عن تنفيذ قرار غلق لأحد المحال التجارية المخالفه للإشتراطات الصحية بشارع مصطفى كامل بالمدينه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري