6 مايو 2021 14:52 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 26/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتصف مولود برج الثور بقوة الشخصية والثقة في النفس، أيضًا هو شخص عنيد متعصب لأرائه، يميل إلى السيطرة والتحكم، لكنه مخلص لشريكه وأسرته، يفضل الاستقرار الأسري في وقت مبكر، يمتلك صفات القائد الناجح، بالإضافة إلى إصراره على تحقيق أحلامه مهما بلغت، يحب أن يعيش حياة فاخرة، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، ونقدم لأصحاب هذا البرج العاطفي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تتمكن اليوم من إثبات أحقيتك بالترقية التى حصلت عليها مؤخرًا بعد نجاحك في إدارة بعض الأمور بمهارة شديدة، دون أي ارتباك أو توتر، لذلك حاول أن يكون تركيزك الفترة المقبلة هو أن تكسب حب ودعم فريقك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تحاول بذل مجهود مضاعف في العمل لكي تتمكن من تحقيق المكاسب التى تسمح لك بأن توفر لشريكك حياة فاخرة مليئة بالرفاهية، لكن لا تنس أن وجودك إلى جواره قد يكون أهم لديه من رفاهيات الحياة ، فهو يحتاج لدعمك ولا يجدك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
مواظبتك على ممارسة الرياضة بشكل يومي يساعدك على التخلص من الطاقة السلبية الناتجة عن ضغوط الحياة ، لذلك اجعله روتينك اليومي سيساهم بشكل كبير في بناء شخصيتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود الثور أن يتعرض لعملية نصب واحتيال من أشخاص يثق فيهم بشكل كبير، وهو ما سيترتب عليه خسارة مبلغ مالى كبير ويمكن تفادى هذا بأن يكون أكثر يقظة تجاه أية صفقات أو تعاقدات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري