الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الفنانة دينا فؤاد: سيناريو اللي ملوش كبير مكتوب ببراعة وسعيدة بردود الفعل الإيجابية

دينا فؤاد
دينا فؤاد

أعربت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على مسلسل "اللي ملوش كبير"، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور كانت إيجابية ومبشرة على شخصية "قدرية" التي وصفتها ب"الصعبة".

وقالت دينا فؤاد، في تصريحات صحفية اليوم السبت" إن بداية ردود الفعل منذ طرح البوسترات الدعائية والإعلان الترويجي وعرض الحلقات الأولى جعلت فريق العمل يشعر بسعادة كبيرة، معربة عن سعادتها بتصدرها لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" بهاشتاج يحمل اسمها، مشيرة إلى أن سيناريو العمل زاخر بالأحداث وتمت صياغته ببراعة.

وأشارت إلى أن دورها يشهد جوانب مختلفة وتحولات درامية كبيرة في صراعها مع "غزل" ياسمين عبد العزيز، على "سيف الخديوي"، معتبرة أن شخصية "قدرية" من الأدوار الصعبة المؤثرة في الأحداث.

واعتبرت أن هذه الشخصية نقلة في مشوارها الفني خاصة مع تطور الأحداث حيث تحدث مفاجآت كثيرة للشخصية تضعها فى منافسة شرسة مع غزل سيتفاجأ بها الجمهور، مشيرة إلى أنها تحب التمرد على أدوارها السابقة، وتقديم أدوار مركبة لم يتم تقديمها من قبل مطلقا.

وأكدت أن المسلسل اهتم بأدق التفاصيل كما أن كل نجوم العمل قدموا أدوارهم ببراعة شديدة، إضافة إلى أن النص جذاب جدا والأحداث مثيرة ومتلاحقة وغير متوقعة.

ونالت دينا فؤاد إشادات واسعة من المغردين على دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوي" الذي يجسده الفنان أحمد العوضي ، ورؤوا أنها برعت في تقديم الشخصية بحرفية شديدة.

وكتب أحد الحسابات أن دينا فؤاد تميزت في أداء شخصية "قدرية" وجذبت أنظار المشاهدين بخفة ظلها في الأداء، وأشاد حساب آخر بتمثيلها قائلا إنها تملك موهبة تمكنها من تجسيد كافة الأدوار والأنماط الدرامية المختلفة.

يشارك في بطولة المسلسل ياسمين عبدالعزيز ، وأحمد العوضي ، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمود حافظ، وأحمد جمال سعيد، وأحمد عبد الله محمود، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.