الخميس 25 أبريل 2024 10:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد عواد يهدد الزمالك بفسخ تعاقده

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمي الفريق تسيطر عليه حالة من الضيق والغضب، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة البيضاء منذ فترة.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة، على أن محمد عواد دخل في حوار مع أكثر من لاعب في الفريق، وأبلغ بعض اللاعبين والجهاز الفني أنه في حالة عدم منحه الفرصة والمشاركة في المباريات سيتحرك لفسخ عقده في اتحاد الكرة.

وأشار المصدر إلى أن محمد عواد يرفض حتى الآن تقليل قيمة عقده مع الزمالك، ورافضا ايضا التنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي قبل الرحيل.

ورحب الفرنسي باتريس كارتيرون برحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق إلى أي فريق داخل أو خارج مصر على سبيل الإعارة بداية من الصيف المقبل.

وكشف الفرنسي لجهازه المعاون أنه ليس لديه أزمة في رحيل محمد عواد، خاصة أنه لن يفيد الفريق شيئًا في ظل وجود الثنائي الأساسي محمود جنش ومحمد أبو جبل وأنه من الأفضل بيعه أو إعارته.

يذكر أن تعاقد محمد عواد، الحالى مع القلعة البيضاء، مدته خمس سنوات حتى موسم 2024، بقيمة إجمالية 78.913.411 مليون جنيه.

ويتقاضى محمد عواد خلال الموسم الأول 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسم الرابع والخامس 18 مليون جنيه.