السبت 20 أبريل 2024 04:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

التفاؤل وروح القيادة من أبرز صفات مولود برج الأسد، فهو شخص قيادي بطبعه يعشق السلطة والمناصب القيادية، ويشعر بمتعة كبيرة عندما يتولى إدارة مكان أو مشروع ما، كما أنه يساعد الآخرين في حل المشاكل والأزمات بسهولة، ويعتبر شخص يعشق الأضواء وجذب الاهتمام حوله، لذا إذا كنت في حياته، يفضل أن تشعره طوال الوقت أنه محط اهتمام بالنسبة لك، كما تعد الغيرة الشديدة والسيطرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهير برج الأسد الممثل أحمد عز، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
أنت لا تقبل الأوامر، لكن عليك الحذر بألا تعبث مع رؤسائك في العمل لأنك قد تتورط بالمشاكل من وراء ذلك، لذا حاول أن تجاري الأمور معهم دون خلافات، وتقبل التوجيه إذا كان من شخص أكثر خبرة منك، أو أعلى منصب.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
قد يصل بك الأمر إلى الشعور بالإحباط والاكتئاب بسبب فشل معظم العلاقات التي تقدم عليها، فلا تتسرع في الحكم على نفسك، وعليك بدراسة أسباب الفشل في كل مرة ومحاولة تخطي ذلك.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
تشعر بالإرهاق، لذا عليك أخذ قسط من الراحة، ويمكنك الحصول على عطلة من عملك اليوم، وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وستشعر بتحسن ملحوظ في حالتك النفسية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، التخلص من الحيرة واتخاذ قرار سليم بشأن الحياة العاطفية، مما يعود عليه بالإيجاب بشأن باقي جوانب الحياة.