12 مايو 2021 07:33 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

التفاؤل وروح القيادة من أبرز صفات مولود برج الأسد، فهو شخص قيادي بطبعه يعشق السلطة والمناصب القيادية، ويشعر بمتعة كبيرة عندما يتولى إدارة مكان أو مشروع ما، كما أنه يساعد الآخرين في حل المشاكل والأزمات بسهولة، ويعتبر شخص يعشق الأضواء وجذب الاهتمام حوله، لذا إذا كنت في حياته، يفضل أن تشعره طوال الوقت أنه محط اهتمام بالنسبة لك، كما تعد الغيرة الشديدة والسيطرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهير برج الأسد الممثل أحمد عز، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني
أنت لا تقبل الأوامر، لكن عليك الحذر بألا تعبث مع رؤسائك في العمل لأنك قد تتورط بالمشاكل من وراء ذلك، لذا حاول أن تجاري الأمور معهم دون خلافات، وتقبل التوجيه إذا كان من شخص أكثر خبرة منك، أو أعلى منصب.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
قد يصل بك الأمر إلى الشعور بالإحباط والاكتئاب بسبب فشل معظم العلاقات التي تقدم عليها، فلا تتسرع في الحكم على نفسك، وعليك بدراسة أسباب الفشل في كل مرة ومحاولة تخطي ذلك.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي
تشعر بالإرهاق، لذا عليك أخذ قسط من الراحة، ويمكنك الحصول على عطلة من عملك اليوم، وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وستشعر بتحسن ملحوظ في حالتك النفسية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، التخلص من الحيرة واتخاذ قرار سليم بشأن الحياة العاطفية، مما يعود عليه بالإيجاب بشأن باقي جوانب الحياة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري