السبت 20 أبريل 2024 04:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

توك شو

إلهام شاهين: يحيى الفخراني حبيب الكل

قالت الفنانة إلهام شاهين، في حوارها مع المخرجة ايناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة " المذاع على قناة " القاهرة والناس، إنها اختلفت في فترة من الفترات مع الفنانة نبيلة عبيد وكان الأمر مرتبط بمسلسل أم كلثوم وانتهى الخلاف بعد ذلك .


وأضافت إلهام شاهين:" الكاتبة الكويتية فجر السعيد كانت صديقة لي ولكنها قالت حاجة دمها تقيل عن النجمة نجلاء فتحي وزعلت اوي وقلت ساعتها فنانين مصر خط أحمر وهاجمت فجر السعيد ".

وتابع الهام شاهين :" في فترة من الفترات زعلت من فيفي عبده وكانت جديدة في التمثيل وكنت في فيلم معها في عقد الفيلم تم الاتفاق على وضع اسمي قبل اسمها والمنتج معملش أفيش الفيلم عشان يستغل فيفي عبده وهيا عملت افيش الفيلم على حسابها ووضعت اسمها الاول وكان معي العقد والقانون جلب لي حقي آنذاك والامر انتهى ".

وأكملت الهام شاهين :" يحيي الفخراني حبيب الكل وأنا عملت حوالي 40 مسلسل في حياتي، لكن الناس فاكرة دوري في مسلسل نصف الربيع الأخر مع الفنان يحيي الفخراني ".

ولفتت الهام شاهين :" حنان ترك ممثلة جميلة وكنت اتمنى أنها تكمل في مجال التمثيل ولكنها حرة واختارت الابتعاد عن التمثيل والحجاب "، مضيفة :" حنان ترك ليست على اتصال بالفنانين ولكنني احترم رأيها وهي حرة ".