8 مايو 2021 01:08 25 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الجدى

النهار

يتمتع مواليد برج الجدى بنفس راضية، فدائما ما يشعرون بالفخر بما يحققونه ويقدمونه لمن حولهم، كما أنهم أشخاص عمليون للغاية، يسعون إلى التطور والتقدم فى حياتهم المهنية، كما أنهم يتميزون بأمانتهم فى كل عمل يقومون به، وهم من الشخصيات التى تحاول الوصول للمثالية، ويهتمون بمظهرهم بشكل خاص، ودائما ما يتابعون كل ما هو جديد فى الموضة، ومن مشاهير برج الجدي الفنان سمير صبرى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
لديك القدرة على التواصل بسلاسة مع زملائك فى العمل، ولكن قد يعيقك البعض وسيحاولون التدخل فى طريقة تنفيذك لمهامك، وربما يعتبرون وجهة نظرك ضد مصلحة مكان العمل، حاول تجاهلهم وركز على تطوير مهاراتك الشخصية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تفكيرك الزائد يجعل حياتك العاطفية معقدة، تحتاج إلى تقييم الأمور بعقل منفتح قبل أن تتخذ الإجراء الذى تراه مناسبا، فكر فى النتائج قبل اتخاذ قرار قد تندم عليه مستقبلاً.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات الجريئة، لن يفيدك التردد، تحتاج إلى تغيير نمط حياتك إلى الأفضل، عليك الإكثار من الخضروات الطازجة، لقد اعتمدت طوال الفترة الماضية على الوجبات السريعة وهو ما تسبب فى تضرر صحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
قد تمر بتجربة جديدة اليوم، ويمكن أن يحدث تغييرًا كبيرًا فى وجهات نظرك، لا تخف من التعبير عن أفكارك ومشاعرك، حان الوقت لمعرفة قيمة نفسك ومكانتك لدى الآخرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري