11 مايو 2021 19:38 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دار الافتاء تعلن بعد غد الخميس أول أيام عيد الفطر المباركحملات مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد الكبري استعدادا لاقامة صلاة العيد بالدقهلية برتوكول تعاون بين هواوي ومصر الخير لمساندة الاسر الأكثر استحقاقا بالمحافظات وادخال السعادة علي قلب ٢٠٠٠ طفل في العيدمحافـظ المنوفية يتابع موقف شبكات الغازات ومنظومة الأكسجين ويقرر صرف مكافأة لأعضاء اللجنة تقديراً لجهودهم محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح  وتعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه محافـظ المنوفية فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا ويناشد أبناء المحافظة بسرعة التسجيل حفاظاً على صحتهم وسلامتهموكيل صحة الشرقية: يشارك في إحتفالية إدارة مكافحة العدوي ”باليوم العالمي لنظافة الأيدي ”محافظ الشرقية :يٌهنئ رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك..محافظ المنيا يقدم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعياتشكري : مصر تجري اتصالات مكثفة مع كافة الأطراف الدولية والإقليمية لضمان تهدئة الأوضاع في القدس”الشعب الجمهوري” يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف ما يرتكب من جرائم في حق الشعب الفلسطينيالتعاون الإسلامي”: القدس تمر بواحدة من أشد المراحل خطورة
فن

تعرف علي حقيقة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

النهار

من يعرف الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم عن قرب، يعلم مدى العلاقة القوية التي تجمعهما من سنوات طويلة، خاصة أنه قبل زواجهما جمعتهما علاقة صداقة قوية، وكان الرداد بمثابة الصديق والشقيق بالنسبة لإيمي، كما إن العلاقة تطورت وأصبحت على المستوى الأسري، وتبادل الزيارات.


وكان هناك تخوف كبير من النجمين في أن يفسد الزواج علاقة الصداقة بينهما، لكن بعد التأكد من مشاعرهما العاطفية قررا الزواج في حفل زفاف أسطوري أقيم في الغردقة.

وطاردت حسن وإيمي شائعات كثيرة كان أقواها هي شائعة انفصالهما، والتي استمرت لعدة أشهر دون خروج أي منهما للتأكيد أو النفي، خاصة إن حسن الرداد كان مشغولاً بمرض والدته التي رحلت عن عالمنا منذ عدة شهور.

ونفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم هذه الشائعة، معلقا عليها عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم". ‏

كما أكد رضوان على عدم طلاق شقيقة زوجته بنشره صورة تجمعه هو وزوجته بهما، وكتب معها "حبايبي الغاليين".

شائعات الانفصال

بعدها تحدث الفنان حسن الرداد لأول مرة عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.


ونفى «الرداد»، عبر برنامج «lite show» على شاشة قناة «الحياة»، انفصاله عن إيمي، مؤكدًا أن «هذا كلام ليس له أساس من الصحة».


وقال: «أنا مبحبش أرد ولكن اللي بيروج للإشاعات دي لما بيجي يختار بيختار كابلز محبوب أو له رواج علشان يقدر يحقق الترند اللي هو عايزة».


وكشف حسن الرداد خلال اللقاء عن أنه يحضر لفيلم أكشن جديد سيكون «مفاجأة»، فضلًأ عن فيلم آخر، ولكن دون أن يكشف مزيدًا من التفاصيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري