الجمعة 29 مارس 2024 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

فن

تعرف علي حقيقة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

من يعرف الفنان حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم عن قرب، يعلم مدى العلاقة القوية التي تجمعهما من سنوات طويلة، خاصة أنه قبل زواجهما جمعتهما علاقة صداقة قوية، وكان الرداد بمثابة الصديق والشقيق بالنسبة لإيمي، كما إن العلاقة تطورت وأصبحت على المستوى الأسري، وتبادل الزيارات.


وكان هناك تخوف كبير من النجمين في أن يفسد الزواج علاقة الصداقة بينهما، لكن بعد التأكد من مشاعرهما العاطفية قررا الزواج في حفل زفاف أسطوري أقيم في الغردقة.

وطاردت حسن وإيمي شائعات كثيرة كان أقواها هي شائعة انفصالهما، والتي استمرت لعدة أشهر دون خروج أي منهما للتأكيد أو النفي، خاصة إن حسن الرداد كان مشغولاً بمرض والدته التي رحلت عن عالمنا منذ عدة شهور.

ونفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم هذه الشائعة، معلقا عليها عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم". ‏

كما أكد رضوان على عدم طلاق شقيقة زوجته بنشره صورة تجمعه هو وزوجته بهما، وكتب معها "حبايبي الغاليين".

شائعات الانفصال

بعدها تحدث الفنان حسن الرداد لأول مرة عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.


ونفى «الرداد»، عبر برنامج «lite show» على شاشة قناة «الحياة»، انفصاله عن إيمي، مؤكدًا أن «هذا كلام ليس له أساس من الصحة».


وقال: «أنا مبحبش أرد ولكن اللي بيروج للإشاعات دي لما بيجي يختار بيختار كابلز محبوب أو له رواج علشان يقدر يحقق الترند اللي هو عايزة».


وكشف حسن الرداد خلال اللقاء عن أنه يحضر لفيلم أكشن جديد سيكون «مفاجأة»، فضلًأ عن فيلم آخر، ولكن دون أن يكشف مزيدًا من التفاصيل.