14 مايو 2021 21:10 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج الحمل

النهار

برج الحمل هو أحد الأبراج النارية التى تتمتع بقوة الشخصية والثقة في النفس، بالإضافة إلى امتلاكهم لصفات القيادة، فهم يجمعون بين الصرامة والشهامة ومساعدة الآخرين، كما أنهم قادرون على الابتكار، فهم يعملون بجدية من أجل تحقيق التميز والنجاح الذي يتمنوه، ويمتلكون شخصيات رومانسية للغاية، ولديهم قدر كبير من التفاؤل والطاقة الإيجابية وهو ما ينعكس على من حولهم بشكل كبير، ومن مشاهير برج الحمل الممثلة الأمريكية إيل فانينج، نقدم توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
أنت شخص مبدع في عملك، وهو ما سيساعدك اليوم على الخروج بأفكار مميزة في عملك، تلك التي ستنال بها إعجاب ورضا مديرك، فحاول أن تحافظ على أدائك حتى تتمكن من تحقيق ما تتمناه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
أنت في حاجة للحوار الجاد والصريح مع شريك حياتك، حتى تتمكن معه من تخطي حالة التوتر التى تسيطر على حياتكما في الفترة الأخيرة، وسيكون اليوم مناسبًا تمامًا للقيام بهذه الخطوة، وفي الأغلب سينتهى الأمر، لكن علاقتكما ستصبح أعمق.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
تشعر بحالة من الإرهاق الشديد بعد قيامك بعدد من الأنشطة المجتمعية، وهو ما يحتاج منك الحصول على راحة لاستعادة نشاطك، فحاول ألا تبخل على نفسك بهذه الخطوة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة نشاطًا بدنيًا كبيرًا، وذلك نتيجة مشاركته في عدد من الأعمال التطوعية التى كان يرغب في القيام بها خلال الفترة الماضية، ولم يجد الفرصة لذلك، وسيساهم الأمر في دفعه للأمام.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري