6 مايو 2021 21:10 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الثور

النهار

لقدرته على تحمل الظروف الصعبة والصبر من الصفات الأساسية لمولود برج الثور، فهو من الأشخاص التى تتميز بقدرتها على ابتكار الأفكار والتخطيط، لذلك فهو من الموظفين المثالين عند رؤسائهم، كما يتصف بالرومانسية للحبيب، ومن مشاهير برج الثور، جورج كلونى، ونوضح لمواليد برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني:

حاول أن تضع خطة جديدة ومختلفة خلال هذه الفترة لتنفيذ مشروعك، وأن تعتمد على أموالك ولا تنتظر مساعدة أحد، وكذلك اعتمد على خبراتك، ولكن احذر من التسرع فى إتخاذ أى قرار حتى لا تقع فى المشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي:

احرص على تهدئة العلاقة بينك وبين شريك حياتك، وألا تحاول إثارة الخلافات والمشاكل بالغيرة والشك، والانصات للآخرين الذين يحاولون دائماً إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك، لذلك أحذر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تنظيم مواعيد نومك وتجنب السهر، حتى تحافظ على صحتك وتركيزك فى عملك، مع ضرورة تجنب الإفراط فى تناول مشروبات الكافيين، الذى يجعلك تشعر بالأرق لفترة من الوقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على احترام شريك حياته واحتوائه والوقوف بجانبه فى السراء والضراء دائماً.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري