23 يونيو 2021 14:24 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
عُمان تمنح المستثمرين الأجانب إقامات طويلة في السلطنةأبو الغيط يلتقي وزير الدولة الألماني ويؤكد: من دون عملية سياسية سينفجر الوضع مجدداً في فلسطين”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهم
منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج السرطان

النهار

الرومانسية من الصفات الأصيلة فى مولود برج السرطان، والتى تدفعه لعمل أى شىء فى سبيل إرضاء الحبيب، كما أنه غيور من الدرجة الأولى وشكاك دائماً، وعاطفيته الشديدة تجعله يغضب فى أسرع وقت، كما يتميز بخياله الواسع الذى يساعده على الإبتكار والإبداع دائماً، ومن مشاهير برج السرطان، أحمد السعدنى، ونوضح لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

يجب أن تتمهل ولا تتسرع فى إتخاذ أى قرار وأن تدرس خطواتك جيداً وتستشير أصحاب الخبرة فى مجالك، قبل أن تنفذ أى خطوة جديدة فى مشروعك القادم، وحاول أن تتفاءل ولا تحبط عند وقوع أى مشكلة وأكمل طريقك الصحيح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لا تحاول أن تتذكر علاقة عاطفية فاشلة انتهت، حتى لا تحبط وتعتقد أنها نهاية الحياة، ولكن ابحث مرة أخرى عن شريك حياة آخر مناسب لك، ويتوافق معك فى الكثير من الصفات حتى تبدأ حياة جديدة معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تناول اللبن فى وجبة العشاء، حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتتخلص من الأرق وتستطيع النوم لفترة طويلة، وفى نفس الوقت تحافظ على صحتك من خلال استفادة جسمك من العناصر الغذائية الهامة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تفاؤلك الدائم وحرصك على تجديد أفكارك وأدائك للعمل وحرصك الدائم على تحقيق المزيد من النجاح.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري