الخميس 25 أبريل 2024 06:00 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج السرطان

الرومانسية من الصفات الأصيلة فى مولود برج السرطان، والتى تدفعه لعمل أى شىء فى سبيل إرضاء الحبيب، كما أنه غيور من الدرجة الأولى وشكاك دائماً، وعاطفيته الشديدة تجعله يغضب فى أسرع وقت، كما يتميز بخياله الواسع الذى يساعده على الإبتكار والإبداع دائماً، ومن مشاهير برج السرطان، أحمد السعدنى، ونوضح لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني:

يجب أن تتمهل ولا تتسرع فى إتخاذ أى قرار وأن تدرس خطواتك جيداً وتستشير أصحاب الخبرة فى مجالك، قبل أن تنفذ أى خطوة جديدة فى مشروعك القادم، وحاول أن تتفاءل ولا تحبط عند وقوع أى مشكلة وأكمل طريقك الصحيح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي:

لا تحاول أن تتذكر علاقة عاطفية فاشلة انتهت، حتى لا تحبط وتعتقد أنها نهاية الحياة، ولكن ابحث مرة أخرى عن شريك حياة آخر مناسب لك، ويتوافق معك فى الكثير من الصفات حتى تبدأ حياة جديدة معه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي:

يجب أن تحرص على تناول اللبن فى وجبة العشاء، حتى تشعر بالاسترخاء والهدوء وتتخلص من الأرق وتستطيع النوم لفترة طويلة، وفى نفس الوقت تحافظ على صحتك من خلال استفادة جسمك من العناصر الغذائية الهامة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة تفاؤلك الدائم وحرصك على تجديد أفكارك وأدائك للعمل وحرصك الدائم على تحقيق المزيد من النجاح.