السبت 20 أبريل 2024 03:21 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

توك شو

مي حلمي عن محاولة انتحارها: ”الخيانة وجعتني”

كشفت الإعلامية مي حلمي، في حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي مقدمة برنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، مساء اليوم الجمعة، تفاصيل محاولة انتحارها بسبب أزمة عاطفية، مؤكدة أنها لم تنتحر ولكنها حاولت الانتحار.

وأضافت إنها حاولت الانتحار ولم تنتحر وكتبت رسالة اعتذار لأمها وأهلها، متابعة أن الخيانة كانت السبب الرئيسي للانتحار وكنت في حالة ضعف شديدة وقتها.

وتابعت الإعلامية مي حلمي، أنه بعد ذلك ندمت جدا وحاولت انجح مع زوجي الأول لكن لم يحدث هذا الأمر وتعرضت للخيانة منه.

فيما ردت الإعلامية مي حلمي، على سؤال بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.
وتابعت الإعلامية مي حلمي، أنه :"محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده ".
ونفت ما يتردد بأنها وصفت أم العريس محمد رشاد، زوجها الأول بألفاظ خارجة، قائلة :"محصل ده وهو اللي سبني في الفرح والفرح باظ، وبعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث.

فيما كشفت الإعلامية مي حلمي، لأول مرة السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول، مؤكدا أن هناك شائعات كثيرة خرجت في هذه المرحلة الصعبة من حياتها.
وقالت حلمي، إنه ما يتردد بأنني شتمت أم العريس لما رفض يمضي على القائمة أمرا غير صحيح تماما، متابعة أنه :"محصلش الكلام ده، وهو اللي سبني في الفرح، والفرح باظ".
وتابعت الإعلامية، أنه :"بعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث

وأكدت أن ما يتردد بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت تؤم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.
وتابعت الإعلامية مي حلمي، أنه :"محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده ".