16 مايو 2021 14:11 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فض تجمع لإقامة حفل زفاف بأشمون ومعاقبة المخالفين للقرارات الإحترازية فى محافظة المنوفية تموين الفيوم ضبط صيدلية بدون ترخيص وأدوية بشرية صالحة وغير صالحة بناحية مركز يوسف الصديق الأمين العام السابق للأمم المتحدة يحذر أمريكا من استخدام الفيتو اليوم لمنع إدانه اسرائيلمتابعة 11 الف و250 حالة و 10 الاف و75 حالة عزل منزلي بفيروس كورونا  بالدقهلية العثور على أشلاء جثة لمواطن ملقاه على شريط سكة حديد بالمنيابسبب ارتفاع درجة الحرارة اليوم بالمنيا .. الأجهزة التنفيذية تتأهب لأي طارئتموين المنوفية : تحرير (93) محضر تمويني خلال يوم واحد وضبط 282 كجم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمنوفرفع ٦٣٠ طن قمامة ومخلفات بدمنهور جامعة طنطا : انطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم غدًا.. “صحة المنيا” تُنظم قافلة طبية لقرية شم القبليةوزير الخارجية السوري الشعب الفلسطيني ليس غريبا عليه أن يقوم بالمعجزاتوزيرة الثقافة ترسل تهنئة موسيقية للشعب المصري والامة الاسلامية والزعيم عادل امام في صالون ثقافي نادر يبث لاول مرة
رياضة

بيراميدز ينوي إقالة أروابارينا من تدريب الفريق

النهار

تراجعت أسهم الأرجنتيني، أودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول بنادي بيراميدز، في الاستمرار بالقيادة الفنية للفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع الأداء والنتائج بشكل كبير في الفترة الماضية على المستوى المحلي والأفريقي، وتلقى الفريق خسارتين متتاليتين أمام الرجاء المغربي، في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما جعل موقف الفريق يتأزم في البطولة القارية.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز، أن هناك حالة من الغضب من أداء المدرب الأرجنتيني في الفترة الماضية، وعدم وجود أي بصمة للمدرب على الرغم من النجوم الكثيرة الموجودة في الفريق والذين يستطيعون وضعه في أفضل صورة ونتائج جيدة للغاية.

وقال المصدر، إن مستوى المدير الفني أروابارينا، غير مقنع على الإطلاق، فلم يضع أي بصمة على الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية، وهناك تراجع كبير في مستوى الفريق وبعض اللاعبين، بجانب أن قيادته للمباريات غيرة جيدة، خاصة عندما يتأخر الفريق أو يحتاج لتعديل النتيجة، وهو ما ظهر جليًا في العديد من المباريات خاصة في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر، أن أروابارينا تراجعت أسهمه بشدة في الفترة الماضية، بعد تراجع النتائج بشكل كبير في المباريات الأخيرة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية والدوري المحلي، على الرغم من وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في كل المراكز، على رأسهم عبد الله السعيد ورمضان صبحي وأحمد فتحي ومحمد حمدي وأسامة جلال وعمر جابر وجون أنطوي وإيريك تراوري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري