23 يونيو 2021 13:56 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الحركة الوطنية” : الشعب تمرد علي مشروع الجماعة واستعاد دولته المختطفة .. والجيش انحاز لإرادة الجماهيرمصر الحديثة: 30يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابيةبالأسماء: نتائج إنتخابات نادى الأدب بأسيوط الأربعاء 23/ يونيوإزالة 11 حالة تعد على مساحة 1621 مترا مربعا ورفع ٢٩٤ حالة إشغال طريق بالبحيرةبالصور.. نقابة المهندسين بأسيوط تستقبل قافلة لتوزيع لقاح كورونا على أعضائها وذويهمبتكليف من الرقابة الإدارية غلق عيادات غير مرخصة بمدينة تلا فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور: انتظام سير الامتحانات وسط إجراءات احترازية مكثفةمحافظ أسيوط يلتقي وفد الانتاج الحربي وبعض الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباءمشاكل المنيا على مائدة لجنه الادارة المحلية بمجلس النواب بحضور المحافظطلاب الثانوية المنازل: البابل شيت أفضل من البوكليت والأسئلة خاطبت الفهممصرع 3 مواطنين وإصابة آخر في حادث بالبحيرةضبط 120 طربة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالدقهلية
فن

تعرف على تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل الطاووس

النهار

شهدت أحداث الحلقة ٣ من مسلسل الطاووس الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان والفنانة سهر الصايغ قص قضية الاغتصاب من الشباب الاربعه لأحد رجال الأعمال الذي يفكرون أنه سيقف معهم.


وقام شقيق سهر الصايغ بطردها من شقة والدها بعد أن وجد الفيديو المنشور لها علي السوشيال ميديا وهي مع ٤ شباب.


وكان قد ظهر الفنان جمال سليمان في ثوب المحامي الذي يحصل علي تعويضات للمصابين من الحوادث.

وأعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بردود الأفعال حول البرومو الرسمي لمسلسلها "الطاووس" الذى تشارك فيه مع النجم السوري جمال سليمان، مشيرة إلى أنها دائما تختار القضايا المختلفة لتظهر فيها.
وقالت الصايغ في تصريحات لـ"فيتو": إن أى فتاة تعرضت للتحرش أو الأغتصاب ستجد نفسها في العمل، وستشعر أن المسلسل يتناول كل ما تعرضت له، مشيرة إلى أنها ليست قضية بعنيها للإسقاط على أزمة كبيرة تحدث كل يوم.

وأكدت أنها تعتز بالعمل مع الفنان السوري جمال سليمان، موضحة إنها لو عرضت عليها التجربة مرة أخرى ستكررها، ولن تتردد في قبول العمل معه.
وتلعب سهر الصايغ شخصية فتاة تتعرض لحادث اغتصاب من 4 شباب مدللين من أبناء أصحاب السلطة والنفوذ، لتصبح لا حول لها ولا قوة، وتلجأ إلى محام ويتولى دوره النجم جمال سليمان من أجل الدفاع عنها.
وبالفعل يوافق من أجل استرداد حق هذه الفتاة، الأمر الذي يجعله يتعرض للعديد من المشاكل، منها تعرضه للضرب المبرح من قبل هؤلاء الشباب، الذي يحتمي كل منهم إلى سلطته ونفوذه، وهم على يقين بأن العدل لن يأخذ مجراه، وتعرض الصراع بين أصحاب النفوذ والفتاة المغتصبة.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل يسعى رؤوف عبد العزيز لتأكيد الوحدة الوطنية من خلال احتضان سيدة مسيحية والتي تقوم بدورها الفنانة القديرة سميحة أيوب، للفتاة المغتصبة ومساعدتها في تجاوز هذه المحنة.

وتقلب أحداث القضية للرأي العام حيث تقوم إحدى السيدات التي تعمل في حقوق المرأة في مساندة سهر الصايغ كى تصل لحقها، وتصبح قضية رأى عام.

مسلسل الطاووس
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري