9 مايو 2021 12:49 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مفاجأة جديدة في الحلقة الثانية من الـ«Big million»

النهار

يكتشف آدم "آسر ياسين" في الحلقة الثانية من مسلسل الـ«Big million» أن عمته التي قال له تامر حبيب، إنها توفيت، على قيد الحياة، ولكنهم اتفقوا على عمل مقلب فيه لإجباره على العودة إلى مصر وتزويجه.

واتضح أن الخطة هي فكرة شادي، وغضبت عمته من هذه الفكرة، وتحاول قريبته إقناعه للوقوع في حبها لرغبتهم جميعا في تزويجه.

ويواجه آدم منجي الهرب من حصار عائلته التي ترغب في بقاءه في مصر وبدء حياته العملية بعيدا عن حياة أمريكا التي ينفق فيها أمواله.

ويتفاخر آدم بقدرته على تحويل فتاة من فئة متوسطة إلى أميرة أعجب بها الجميع، وكشف عن فكر ال Big million وهو أسطورة خلق جمال وعمل تمثال مفيش في جماله وحولت أعماله لقصص فنية.

ويعلم آدم أن عمه الذي ينفق عليه الكثير من الأموال يصارع الموت ويتناوب على دخول المستشفى، ويرفض صرف مزيد من الأموال عليه.

وبدأت محطة إينرجي 92.1، إذاعة حلقات مسلسلها الرمضاني الجديد الـ Big Million، أمس، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، ويؤلفه تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى.

«Big Million» مسلسل إذاعي جديد من إنتاج راديو إنرجي، ويشارك في بطولته صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وضيف الشرف الفنان سامي مغاوري.

ولم تظهر نيللي كريم في الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، لكنها شاركت في غناء التتر الذي كتب كلماته تامر حبيب، وتدور أحداثه حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه فى فتاة هى أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالى الأحداث الكوميدية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري