الجمعة 19 أبريل 2024 01:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل) معهد القطن: الأسعار هذا الموسم مُرضية للفلاحين (خاص) دوري أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلي يشكر السفير ويشيد بجهود السفارة المصرية في الكونغو اليوم .. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» فرح الشاذلي: هدفنا الفوز بكأس الكؤوس.. ومواجهة بريميرو صعبة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| مران صباحي لـ«رجال طائرة الأهلي» محمد مجدي: الفوز بالسوبر الإفريقي دافع لتحقيق كأس الكؤوس لليد «رجال يد الأهلي» يلتقي عين التوتة الجزائري ببطولة كأس الكؤوس النائب والإعلامي أسامة شرشر يشارك في افتتاح المسجد الشرقي بالعامرة

أهم الأخبار

تعرف على توقعات حالة الطقس حتى السبت المقبل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الإثنين 12 أبريل 2021 إلى السبت 17 أبريل 2021، حيث يسود اليوم طقس لطيف شمالا حتى القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة العظمى بين 20: 23، معتدل جنوبا ودرجة الحرارة العظمى بين 25 : 30 ، بارد ليلا على معظم الأنحاء ودرجات الحرارة الصغرى بين 12: 17 .

وفيما يلى خريطة الظواهر الجوية:

- اليوم الإثنين 12 أبريل :

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء

اضطراب فى الملاحة البحرية على البحر الأحمر وسرعة الرياح من 50: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5 : 3 أمتار .

- الثلاثاء 13 أبريل :

اعتبارا من الثلاثاء ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل شمالا حتى القاهرة الكبرى ودرجة الحرارة العظمى بين 25: 30، مائل للحرارة جنوبا ودرجة الحرارة العظمى بين 34 : 38 ، مائل للبرودة ليلا على معظم الأنحاء ودرجات الحرارة الصغرى بين 15: 20 .

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء

- الأربعاء 14 أبريل :

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

- الخميس 15 أبريل:
نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.

- الجمعة 16 أبريل :

نشاط للرياح على مناطق من أقصى غرب البلاد.

- السبت 17 أبريل :

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.