11 مايو 2021 18:03 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملات مكثفة لتطهير وتعقيم المساجد الكبري استعدادا لاقامة صلاة العيد بالدقهلية برتوكول تعاون بين هواوي ومصر الخير لمساندة الاسر الأكثر استحقاقا بالمحافظات وادخال السعادة علي قلب ٢٠٠٠ طفل في العيدمحافـظ المنوفية يتابع موقف شبكات الغازات ومنظومة الأكسجين ويقرر صرف مكافأة لأعضاء اللجنة تقديراً لجهودهم محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح  وتعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه محافـظ المنوفية فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا ويناشد أبناء المحافظة بسرعة التسجيل حفاظاً على صحتهم وسلامتهموكيل صحة الشرقية: يشارك في إحتفالية إدارة مكافحة العدوي ”باليوم العالمي لنظافة الأيدي ”محافظ الشرقية :يٌهنئ رئيس الجمهورية  عبد الفتاح السيسي الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك..محافظ المنيا يقدم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعياتشكري : مصر تجري اتصالات مكثفة مع كافة الأطراف الدولية والإقليمية لضمان تهدئة الأوضاع في القدس”الشعب الجمهوري” يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف ما يرتكب من جرائم في حق الشعب الفلسطينيالتعاون الإسلامي”: القدس تمر بواحدة من أشد المراحل خطورةأبو الغيط: ممارسات إسرائيل في القدس تخلق وضعاً قابلاً للانفجار
عربي ودولي

وزير الخارجية الروسى” الولايات المتحدة وحلفاؤها شركاء غير موثوق بهم”

النهار

كشف وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الخميس، إن "روسيا على علم بأن الولايات المتحدة طلبت من الحلفاء سرا نقل بيانات الرحلات إليهم بعد إعلان انسحابها من معاهدة الأجواء المفتوحة" وأن روسيا سترد على أي خطوات غير ودية للولايات المتحدة.
وقال لافروف خلال اجتماعه مع نظيره الكازاخستاني تعليقا على طرد دبلوماسيين روس: "هذا من الصعب التعليق عليه. سنرد على أي خطوات غير ودية، وهذا بديهي. حتى الآن لم أر أي خطوات محددة، لم يتم الإعلان عن أي شيء. قرأت تقارير تفيد بأن الإدارة الأمريكية انتهت من مراجعة الأعمال العدائية لروسيا. بطريقة ما فعلوا ذلك بسرعة".
وأضاف "لافروف" قائلا: "نحن نعلم على وجه اليقين أن الأمريكيين خلال كل تلك الأشهر التي أعقبت إعلان انسحابهم من المعاهدة، أقنعوا حلفائهم بالتعهد بنقل مثل هذه البيانات على نحو خفي وسري"
كما اشار الى أن الولايات المتحدة وحلفاؤها شركاء غير موثوق بهم ولا يمكن الاعتماد عليهم، معتبرا أن "تصريحات الولايات المتحدة بشأن استعدادها لبناء علاقات يمكن التنبؤ بها مع روسيا يبدو غير مقنع وموسكو تنتظر إجراءات ملموسة"

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري