الجمعة 29 مارس 2024 03:18 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 7/4/2021

توقعات علماء الفلك لمواليد كل الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، طالع التقرير التالي.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. موقف محرج

يتميز مولود برج السرطان بالطيبة الشديدة فهو يمتلك قلب حنون وعطوف علي الآخرين، كما يتسم بسعة الخيال وهى الميزة التى يستخدمها فى الإبداع والابتكار لذلك ستجده متفوفا في عمله قادرا علي تقديم أفكار غير تقليدية، لكنه عصبي ومن الصعب توقع ردود أفعاله وقت الغضب، وعلى الصعيد العاطفي فهو رومانسي ومخلص لأحبائه جدًا وخاصة أسرته التى يضعها على رأس قائمة أولولياته. ومن مشاهير برج السرطان روبن وليامز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في استكمال عملك بسبب تعرضك لموقف محرج أثار غضبك وأفقدك تركيزك، لكن حاول أن تتجاوز الموقف وتنساه تماما ولا تعطيه أكثر من حجمه وتضع كل تركيزك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

انت شخص عطوف ورومانسي لكن عصبيتك الزائدة قد تعكس غير ذلك، حاول السيطرة علي غضبك واستبدل العصبية بالحوار الهادئ حتي لا تدمر علاقتك بشريكك الذي يضيق بأسلوبك غير اللائق وقت الاختلاف.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع الإجراءات الاحترازية اللازمة، سواء بارتداء أقنعة الوجه أو البعد عن الأماكن المزدحمة لحماية نفسك من مخاطر العدوى الفروسية، وتذكر أن الأمر لا يتعلق بحماية نفسك فقط وإنما كذلك المحيطين بك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة، أن تتمكن من تخطي عدد من التحديات التي تواجهك علي مستوي العمل وستنجح في إثبات أحقيتك في كل ما وصلت إليه ويمكنك وقتها أن تزهو بنجاحك.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اليوم يومك

يعتبر برج الجوزاء من أصعب الأبراج في التعامل، فهم أشخاص مزاجيون ومتقلبون، يتحكم فيهم العقل والتفكير المنطقي، لا يحبون الزواج أو الارتباط بشكل عام، فهم يهربون دائما من المسئولية، يتمتعون بروح الفكاهة والدعاية التي تجعلهم يخطفون قلوب الآخرين، لديهم قدر كبير من المرونة يسمح لهم بالتكيف مع أي ظروف وأي أشخاص فهم يمتلكون القدرة علي التعامل مع أشخاص علي قدر كبير من التباين، ومن مشاهير برج الجوزاء، اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اليوم يومك ستصل نجاحاتك إلي الجميع وستلقي قدرا كبيرا من الاحترام والتقدير علي ما قدمته في عملك مؤخرا، وهو ما سيزيد من حماسك ويدفعك لبذل أقصي مجهود لديك لمواصلة النجاح.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

حاول أن تظهر اهتمامك ودعمك لشريكك، بالإضافة إلي ضرورة مراعاة ما يمر به من ضغوط، أظهر تجاهه مشاعر الحب فهو ما يحتاجه الآن، بعيدا عن العقلانية الزائدة والنصائح في غير موضعها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

تعاني من آلام مستمرة في عينيك بسبب الجلوس لساعات طويلة دون انقطاع أمام الشاشات وهو ما يتسبب في إرهاق عينيك نتيجة تعرضهم للأشعة الضارة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة ان يتعرض لحالة من الارتباك وعدم الاتزان بسبب بعض المشكلات العائلية لكنه سرعان ما يتمكن من حلها بنجاح لم يكن يتوقعه.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر الفتن

الوصول إلي الحياة الفاخرة هو الهدف الذي يدفع مولود برج الثور من العمل والعمل حتي يتمكن من كسب المال الذي يمكنه من امتلاك رفاهيات الحياة، فهو شخص ناجح وقادر علي ان يكون رائد في مجاله بسبب إصراره وحبه للعمل، والذي يدفعه نحو تطوير نفسه باستمرار لكي يحافظ علي توازنه، يفضل الاستقرار الأسري فهو مخلص ورومانسي، يعيبه فقط العصبية الشديدة وتعصبه لرأيه، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسى عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

أنت شخص ناجح في عملك ولا تحتاج الدخول في معارك صغيرة انت في غني عنها، فمكانتك معروفة ولك قدرة كبير على التأثير في من حولك، فكن دائما علي مستوي ثقتهم فيك ولا تسمح لنفسك بالانزلاق في معارك الصغار.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تعيش حياة عاطفية مستقرة مليئة بالحب و الرومانسية ولكن احذر عيون بعض المقربين والتي تشعر بالغيرة من علاقتكم وهو ما قد يدفعها لبث بعض الفتن بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تحتاج للاهتمام بصحتك العقلية كما تهتم بصحتك البدنية حاول أن تهتم بالقراءة مع ممارسة رياضة اليوجا التي تتيح لك فرصة للتأمل والتفكير الهادئ.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يواجه بعض المكائد المدبرة من الطامعين في مكانته، لكنه سيتمكن من تخطيها بفضل ذكائه والتزامه المستمر بالسير في الطريق الصحيح.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن الشكوى

الوفاء والإخلاص أهم ما يميز مواليد برج الأسد، ودائما ما يحاولون التميز عن غيرهم ولفت الأنظار، ويسعون بشكل مستمر للحصول على مناصب قيادية ويساعدهم فى ذلك قوة شخصيتهم وجرأتهم، كما أن ثقتهم فى أنفسهم تساعدهم على التفكير خارج الصندوق والقيام بمغامرات جديدة، ولديهم قدرة كبيرة على الإقناع والحديث بلباقة، ويحبون تكون صداقات جديدة بشكل دائم، ومن مشاهير برج الأسد ساندرا بولوك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ساندرا بولوكساندرا بولوك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لقدد كنت ملتزم فى العمل طوال الفترة الماضية وكنت تعمل بجد متناهى، وهو ما قد تجنى ثماره اليوم، وقد تأتيك فرصة تساعدك على التقدم فى حياتك المهنية، ولكن عليك الاعتراف بفضل زملائك فى العمل ومساعدتهم لك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد ساندك شريكك طوال فترة انشغالك فى العمل، حاول تعويضه اليوم بمزيد من وقتك وعبر له عن امتنانك وحبك، يمكنكا قضاء وقتا ممتعا سويا، وستتجدد علاقتكما بشكل جيد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حاول الالتزام بالمشى كل صباح قبل أن تبدأ عملك، حتى تشعر بالتحسن وتتمكن من الاسترخاء، وقد تفيدك ممارسة بعض تمارين اليوجا من أجل تحسن صحتك الجسدية والنفسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

لقد أثقلتك مهامك ومسئولياتك طوال الفترة الماضية مما جعلك تشعر بالإرهاق والتعب، حاول التوقف عن الشكوى واستمر فى إكمال مهامك فكلما قمت بانهائها بشكل أسرع، كلما تخلصت من تعبك، قدم أفضل ما لديك وستجنى الثمار بالتأكيد.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكن نمطياً

يمتاز مواليد برج الحوت بعشقهم للموسيقى والفن، فتجدهم طوال الوقت في حالة من الهدوء والرقي في تعاملاتهم اليومية، يبحثون طوال الوقت عما هو جديد، ويطورون من انفسهم وامكانياتهم دائماً على جميع المستويات، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

دينا الشربينيدينا الشربيني

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

عليك أن تعرف جيداً أن المجهود الذي تبذله في العمل ستجني ثماره قريباً، عليك بالتطور باستمرار ولا تكن نمطياً دون تجديد في حياتك العملية، الطموح هو متنفسك الأوحد لتحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت تكره النقد والأوامر التي قد تملى عليك من شريك الحياة، فعليك أن تعرف ما يزعجك حتى تتجنب الصدام معه طوال الوقت، التحدث والتفاهم بينكما الحل الأمثل لتجنب المشكلات.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول السكريات لما قد تسببه من اضرار كبيرة، عليك باستبدالها بالعصائر الطبيعية وتناول الفاكهة، الاهتمام بصحتك مطلوب ايضاً بجانب انشغالك في العمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

لا تحاول توضيح الحقيقة امام شخص يكرهك، اتركه محتفظًا بكل ما يخطر على باله من أفكار وأمض في طريقك واتجاهك الصحيح ولا تكترث لهم.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. استمتع بوقتك

الهدوء والاتزان في اتخاذ القرارات من اهم ما يمتاز به مواليد برج العقرب، فهو شخص طموح للغاية، يسعى في طريقه بقوة دون الحاجة لدعم أو مساندة، كما يفضل عدم التقرب من الأشخاص السلبيين، ويشعر بالانتعاش والقوة عند التعامل مع الأشخاص الإيجابيين، ومن مشاهير برج العقرب النجمة منى زكي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكيمنى زكي

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

استمع جيداً لنصائح رؤسائك بالعمل، فمهما كنت صاحب خبرة عليك الاستفادة من خبرات الغير، خاصة وأن كان لهم باع كبير في مجالهم، يمكنك تحصيل اكبر قدر من المعلومات للاستفادة منها فيما بعد.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

عليك الاستمتاع بوقتك مع شريك الحياة، فهو بحاجة لك ولبعض من وقتك الذي تقضيه وانت خارج المنزل، عليك ايضاً بإحضار هدية بسيطة له، سيسعد بها كثيراً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تحتاج للجلوس في هدوء وفي مكان معتم قليلاً حتى تشعر بالسكينة والراحة، تحتاج أن تريح اعصابك لبضع الوقت، قد تطلب إجازة في الفترة القادمة وحاول الاستمتاع بها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

لا تكثر في الحديث مع من هم دون مستواك الفكري، قد يجعلك تأخذ الكثير من الوقت لإقناعهم بأفكارك، وتخسر بسببهم وقتك وجهدك.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. استغل الفرص

يتميز مولود برج الجدى بصفات عديدة مميزة منها حرصه على الإتقان فى العمل وطموحه الذى يقوده للبحث عن مشاريع مختلفة محققة للأرباح، كما يتميز بثقته بنفسه وهيبته وحبه وإخلاصه لعائلته وأصدقائه، لذلك فهو من الأشخاص المميزين لمن حوله، ومن مشاهير برج الجدي المطرب إيهاب توفيق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ايهاب توفيقايهاب توفيق

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حاول أن تستغل الفرص المتاحة أمامك بشكل جيد، حتى تستطيع تحقيق ما تحلم به من طموحات وأمال على أرض الواقع ولا تقف طويلاً مكانك وحاول أن تنفذ خطوات المشروع الذى تخطط له مع تطبيق نصائح الخبراء حتى لا تقع فى الكثير من المشاكل.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار علاقتك مع شريك حياتك، ولا تجعل أحد يعكر صفو علاقتكما، كما عليك أن تهتم بأطفالك وتحثهم على النجاح والتفوق وتستمع لمشاكلهم وتفكر معهم فى إيجاد حلول لها.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

يجب أن تعتنى بصحتك أكثر من ذلك ولا تضغط على نفسك ببذل الكثير من الجهد حتى لا تشعر بالتعب والضغط النفسى وتتدهور حالتك النفسية، كما عليك أن تحرص على اتباع النصائح الطبية بشكل دائم حتى تستقر حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على تناول وجبة الإفطار التى تحتوى على العناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك فى بداية اليوم، ما يجعلك تشعر بالنشاط.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ركز فى عملك

التحدى من الصفات الأساسية لمولود برج القوس، الذى يتصف أيضا بحبه للمرح والسفر والمغامرة التى تجعله يتعرف على أشياء جديدة ويكتسب المزيد من الخبرات المختلفة، والتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس، لكن تسرعه فى اتخاذ القرارات فى حياته المهنية والإجتماعية، تجعله يقع فى الكثير من المشاكل، ومن مشاهير برج القوس براد بيت، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

براد بيتبراد بيت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تفكر جيداً وتركز فى عملك ولا تجعل مشاكلك الخاصة تؤثر فيك لدرجة النسيان والاستهتار ببعض الأمور الهامة الخاصة بالعمل، كما يجب عليك أن تحاول خلال هذه الفترة إثبات ذاتك أمام زملائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تصلح ما أفسدته فى علاقتك العاطفية، وافتح صفحة جديدة مع شريك حياتك دون التحدث عن الماضى ومشاكله، حتى تستقر علاقتكما وتشعران بالسعادة، كما عليك التفكير فى اتخاذ خطوات جديدة فى العلاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

ابحث عن التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وسنك حتى تستفيد من فوائدها الصحية، كما عليك أن تحرص على تناول الخضروات والفواكه بشكل يومى، حتى تستفيد من عناصر الغذائية الهامة لجسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة حرصك على ترتيب أفكارك قبل طرحها على المسئولين حتى تقنعهم بها، وبتنفيذها على أرض الواقع.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمتع بالشجاعة

يجيد مولود برج الحمل اتخاذ القرارت فى التوقيت المناسب وتحمل مسؤولية قراراته، كما يتسم بالشجاعة والنشاط الذى يدفعه لإنهاء المهام المطلوبة منه فى أسرع وقت ممكن، كما يتصفون أيضاً بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته، لذلك فهو يتمتع بحياة اجتماعية مستقرة، ومن مشاهير برج الحمل ياسر جلال، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ياسر جلالياسر جلال

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

احرص على التمتع بالشجاعة عند التفكير والتخطيط لأفكارك الجديدة، حتى تستطيع تنفيذها على أرض الواقع، ولا تستمع لمن يحاولون تحطيم معنوياتك وحاول أن تثبت لهم أنك تستطيع تحقيق المزيد والمزيد من النجاحات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تفكر فى إنهاء علاقتك العاطفية دون التفكير جيداً، حتى لا تظلم الحبيب وتشعر بالندم بعد ذلك، ومن ناحية أخرى، يجب أن تؤمن بأنك لست مجبر على التواجد فى علاقة تجعلك تشعر باليأس والإحباط دائماً.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على صحة جهازك التنفسى من خلال اتباع تعليمات الطبيب وتنفس هواء نقى مع تجنب التعرض كثيراً لعوادم السيارات والأدخنة المختلفة، حتى تحافظ على صحتك وصحة جهازك التنفسى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اقتناعه بشريك حياته وحرصه على تجديد حياته معه، وتجنبه للانفعال والغضب عند مناقشته فى أى أمر.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجنب التصنع

الإخلاص والوفاء من أهم ما يمتاز به مواليد برج الميزان، فهم دائماً يحبون التقرب من الشخصيات الذين يجدون معهم راحتهم، ويوفون بوعودهم مهما حدث، لديهم إخلاص كبير في العمل والعلاقات، مما يجعلهم من الشخصيات المحبة والعطوفة بشكل كبير، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

عليك تجنب الشخصيات المصطنعة، التي تبذل جهداً لإظهار ما لا تملكه، سر في طريقك فقط ولا تلتفت لهم، قد يحاولون جذبك لعالمهم، لكنك ستعرفهم جيداً من اللحظة الأولى التي سيتحدثون فيها معك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لا تستطع مقاومة من تحب، ما يجعلك تبدو شخصية ضعيفة، عليك بالتحدث مع شريك حياتك بشكل حاسم وقاطع في الأمور المصيرية والتي تتوقف عليها سير حياتكما بشكل طبيعي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

اذا كنت تشعر بألم فى الرأس منذ فترة عليك بالذهاب فوراً للطبيب المختص، قد تحتاج فقط لقياس النظر وارتداء نظرة طبية، خاصة بعد جلوسك لفترة طويلة امام شاشة الكمبيوتر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

سارع باقتناص الفرص التي ترغب في الحصول عليها، مهما بلغت المتاعب والجهد المبذول، ضع حلمك أمامك ولا تستسلم للتفاهات التي تشاهدها طوال الوقت من المحبطين والشخصيات المصطنعة.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تندفع

يمتلك مواليد برج الدلو شخصية وعقلية متفتحة، ودائما ما يقدمون على القيام بالأشياء بطريقة مبتكرة ومختلفة عن الآخرين، وهم من الشخصيات الأجتماعية للغاية الذين يحبون قضاء الوقت بصحبة أصدقاؤهم وعائلتهم، ويعتمدون على أنفسهم بشكل كبير، ولا يميلون إلى العيش بطريقة روتينية ولا يتيقدون بشئ، ويصممون على أرائهم بسبب أقتناعهم بطريقة تفكيرهم، ومن مشاهير برج الدلو مايكل جوردان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

مايكل جوردان

مايكل جوردان

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لقد عملت طوال الفترة الماضية على تنمية مهاراتك فى العمل، وهو ما سيساعدك فى حياتك المهنية الفترة القادمة وستعود إلى التنافس مع زملائك بقوة، وستحصل على فرصة جيدة لتحسين مكانتك ودخلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى معرفة أهمية الفصل التام بين شريك وعلاقتك به، وبين مشاغلك فى الحياة وخاصة بالعمل، ستنجح فى تخطى هذه المرحلة وسيدعمك شريكك خلالها، وقد ستغرق الامر بعض الوقت لتدرك أهمية تواجدك وسط العائلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تمتلك طاقة إيجابية اليوم ستجعلك تصمم على بدء نظام غذائى جيد، وستقبل على الوجبات الغذائية المفيدة والتى تحتوى على الخضروات الطازجة، تحتاج فقط إلى التأكد من الاستمرار على نفس النهج طوال الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

تتصرف باندفاع فى الكثير من المواقف، لقد حان الوقت للتخلى عن تسرعك وخاصة فى إتخاذ القرارات المصيرية، وحاول التواصل بشكل جيد مع من حولك.

حظك اليوم الأربعاء 7/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ادعم شريكك

يتميز مواليد برج العذراء بامتلاكهم شخصية منظمة على قدر كبير، ويستطيعون تحليل الأمور والأشياء من حولهم بشكل منطقى، ويتمتعون بقدرة كبيرة على الملاحظة وحتى أبسط الأشياء، يميلون إلى العيش بهدوء فلا يستهويهم جو الحفلات والتجمعات الصاخبة، وفى العمل ينجزون مهامهم بكل نشاط وحماس بدون كسل، وعادة ما يخفون مشاعرهم ولا يحبون التصريح بها لغيرهم، ولكنهم صادقين فى مشاعرهم بشكل كبير ويحبون مساعدة الآخرين دون تأخر، ومن مشاهير برج العذراء كاميرون دياز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاميرون ديازكاميرون دياز

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج لتكوين عدد من العلاقات والاتصالات التى قد تفيدك فى مجال عملك، استمر فى السعى للوصول إلى مكانة أفضل فى مهنتك، ولا تتخلى عن تفاؤلك ففى القريب العاجل ستحصل على ما تريد ويتحسن دخلك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض طريقة تفكيرك على شريكك، ربما تخشى أن يتخلى عنك، ولكن تجاهل أفكارك ودع شريكك يفكر ويكتشف نفسه، كل ما يحتاجه منك هو الدعم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

جهازك الهضى يحتاج إلى عناية خاصة من خلال اتباعك لنظام صحى مفيد، وقد يفيدك ممارسة بعض التمارين البسيطة، مثل المشى أو ركوب الدراجات، ولا تفكر فى أى شئ أثناء الأكل، وامضغ الطعام بشكل جيد أثناء تناول وجبتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

حالتك المزاجية جيدة جدا اليوم، ستكون قادرا على حل جميع المشاكل التى تقابلك، وستتعامل مع كل موقف بروح تفاؤلية، وهو ما سيجعلك تلعب دور حمامة السلام فى أى نزاع اليوم، ستنشر البهجة فى أى مكان تذهب إليه.