الجمعة 29 مارس 2024 01:29 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

تعرف علي سر الأناقة التي ظهر بها نجوم ”موكب المومياوات” 

شارك عدد كبير من النجوم والنجمات، في مراسم نقل الملوك بالموكب التاريخي في مصر، أمس السبت، بإطلالات أنيقة وفريدة من نوعها جذبت أنظار الإعلام، وأصبحوا خلال ساعات قليلة حديث منصات التواصل الاجتماعي، مما دفع الكثير من الفتيات للتساؤل عن الجنود المجهولة وراء تلك الأناقة.

كشفت مصممة الأزياء والاستايلست نور عزازي، أسرار إطلالات النجمات والمشاهير، خلال الحدث التاريخي والعالمي، وقالت إنها قامت بتصميم فستان الفنانة نيللي كريم والإعلامية ياسمين طه زكي، فيما شاركت مصممة الأزياء مي جلال في باقي التصاميم، مع الاستايلست خالد عزام.

أوضحت "عزازي" أنها بدأت الاستعداد والتنفيذ، في شهر أغسطس الماضي، عندما تم اختيارها من بين المصممين المرشحين، من قبل وزارة السياحة والآثار، لتكليفها باختيار تصميم للفنانة نيللي كريم والإعلامية ياسمين طه زكي، وتابعت:"اخترت لفستان نيللي خامة الشيفون المخمل، اتسم بتصميم "البليسيه" ذو الطيّات الدقيقة، واعتمدت في الجزء العلوي فيه على الشغل اليدوي، وكان مرصع بالأحجار المصنوعة من ورق الذهب.

أشارت "عزازي"، إلى أن أناقتهم أكتملت باللمسات الفرعونية من خلال وضع بروشات عبارة عن رموز فرعونية مثل عين حورس، ومفتاح الحياة، وزهرة اللوتس، وتابعت: جميع الفستانين مستوحاة من روح المصريين القدماء، وقد استغرقت في تصميم فستان الإعلامية ياسمين ذكي، حوالي شهرا، حيث تميز بالتطريزات، والأكمام الطويلة الفضفاضة".

أكدت مي جلال مصممة الأزياء، أنها صممت حوالي 1600 إطلالة للمشاركين بالاحتفالية، مع النجوم الرجال، بمشاركة الاستايلست خالد عزام، ومن بينهم أحمد حلمي وكريم عبد العزيز وآسر ياسين وأحمد عز، إضافة إلى تصميمات منى زكي ويسرا، وغيرهم من النجوم المشاركين، مؤكدة أنهم جميعا كانوا يعملوا تحت إشراف وزير الآثار المصري خالد العناني، كما حرص جميع مصممي أزياء حفل نقل المومياوات الملكية، على اختيار تصاميم قريبة من الطبيعة، دون مبالغة، حيث اعتمدوا فقط على اللمسات الفرعونية البسيطة.


في نفس السياق، اعتمد الفنان كريم عبد العزيز على بدلة كلاسيكية تحتوي على 6 زراير وتغلق أحد الأطراف على الطرف الآخر، أما الفنان أحمد عز فاختار تصميم البدلة ذات زرار واحد ، لكن الفنان أحمد حلمي اعتمد على البدلة ذات الزرارين وهي من الموديلات الكلاسيكية التي عادت بقوة هذا الموسم.


اختتمت نور عزازي، "أنا فخورة للغاية بأنني كنت جزء من حدث عظيم وتاريخي وحضاري، قد لا يتكرر، بالنسبة لي عمل ضخم وشرف لي، ستظل مشاركتي بهذا الحدث راسخة في ذاكرتي، لم أتوقع ردود أفعال المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص مدى إعجابهم بفستان نيللي كريم، والإعلامية چاسمين، وهي ردود الأفعال جعلتني أسعد إنسانة بالدنيا.

موضوعات متعلقة