17 مايو 2021 18:43 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة العالمية: انخفاض إصابات ووفيات كورونا للأسبوع الثاني.. ونقص نحو 190 مليون جرعة بـ «كوفاكس»أبو الغيط: السودان قطع شوطًا كبيرًا في طريق الاستقرار ونجدد الوقوف بجانبه للحفاظ على حقوقه المائيةوزير العدل في ”الأمم المتحدة”: غياب حل الدولتين السبب وراء احتقان الفلسطينيينماكرون: نظام البشير استخدم الإسلام السياسى لتغطية تجاوزاتهوزير التعليم يبحث ملفات التعاون مع سفير الصين بالقاهرةالدفعة الأولى من مصابي فلسطين تصل لمستشفى العريش العامليفربول يمتدح أليسون وصلاح بعد ثنائية وست بروميتش ألبيونالصحة الفلسطينية: 220 شهيدا و6039 جريحا جراء العدوان الإسرائيلى خلال 10 أيامالصحة: 165 سيارة إسعاف مُجهزة لدعم مصابى فلسطين تنفيذا لتكليفات الرئيسالسفير رياض منصور: الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا الخميس المقبل لمناقشة الأوضاع في فلسطينإيقاف إبراهيم حسن مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيهضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يستمع لشرح تفصيلى عن المتحف القومى للحضارة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح مفصل عن متحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط قبل دقائق من انطلاق موكب المومياوات الملكية، من وزير الآثار الدكتور خالد العنانى، لدى وصوله إلى المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط.

 

 

وأجرى الرئيس بصحبة وزير الآثار جولة تفقدية داخل المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط.

 

 

وعبر الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن تطلعه لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية.

 

 

وكتب الرئيس على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "بكل الفخر والاعتزاز أتطلع لاستقبال ملوك وملكات مصر بعد رحلتهم من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية.. إن هذا المشهد المهيب لدليل جديد على عظمة هذا الشعب الحارس على هذه الحضارة الفريدة الممتدة في أعماق التاريخ.. إنني أدعو كل المصريات والمصريين والعالم أجمع لمتابعة هذا الحدث الفريد، مستلهمين روح الأجداد العظام، الذين صانوا الوطن وصنعوا حضارة تفخر بها كل البشرية، لنكمل طريقنا الذي بدأناه.. طريق البناء والإنسانية".

الرئيس السيسي مصر موكب المومياوات متحف الحضارة
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري