10 مايو 2021 10:47 28 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

مؤشرات أولية تكشف ملامح نتائج انتخابات اعضاء مجلس نقابة الصحفيين

النهار

أسفرت المؤشرات الأولية لانتخابات أعضاء مجلس نقابة الصحفيين، عن تقدم إبراهيم أبو كيلة، وخالد البلشي، لمقاعد مرشحي فوق السن، بينما أظهرت المؤشرات تقدم كلًا من أيمن عبد المجيد، وسامي عبد الراضي ودعاء النجار ومحمد سعد عبد الحفيظ، ومحمد خراجة، وحسين الزناتي، لمقاعد تحت السن.

 

 

وشهدت لجان الإقتراع انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، إقبالا كثيفا فى الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت، للمشاركة فى انتخابات التجديد النصفى على مقعد النقيب و6 من أعضاء مجلس النقابة.

 


وقال خالد ميري رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، إن عمليات الفرز تمت داخل اللجان الفرعية البالغ عددها ٣٣ لجنة وذلك تحت إشراف قضائي كامل.

 

جدير بالذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، قد أعلنت سابقًا عن فوز ضياء رشوان بمقعد نقيب الصحفيين، وذلك للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.


وتنافس على مقعد نقيب الصحفيين ٦ مرشحين هم: ضياء رشوان نقيب الصحفيين الحالي "الأهرام"، رفعت رشاد "أخبار اليوم"، سيد الإسكندراني "الجمهورية"، طلعت هاشم "مصر الفتاة"، كارم يحيى "المشهد"، ومحمد مغربي "الشعب".

 

وأجريت الانتخابات اليوم الجمعة؛ لاختيار النقيب رقم 23، و6 أعضاء للمجلس رقم 52 في تاريخ النقابة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري