17 مايو 2021 17:51 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل3 غيابات مؤثرة لـ الزمالك فى مباراة طلائع الجيشالزمالك يزاحم الأهلى للتعاقد مع صفقة الموسمالسقا يرد على مها أحمد: العيش والملح عقد يا أختي العزيزةفرجانى ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا من الزمالك لتجديد عقده .. إعرف القيمةكارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيلتقارير.. باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات الأولية مع محمد صلاحصحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة وغلق ٢٠ منشأة غذائية مخالفة بالحسينية وأولاد صقر والقناياتمحافظ المنوفية: يوجه بحصر كافة بؤر تجمعات القمامة ورفعها بمقلب بركة السبعبالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقية
رياضة

زيدان يؤكد صعوبة انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني
محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

ابتعد الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عن حسابات ريال مدريد، دون النظر إلى ما يقدمه الفرعون المصري في الدوري الإنجليزي، على مدار المواسم الأربعة المنقضية، وذلك من أجل إنقاذ مصير الملكي الأوروبي، وابتعاده عن المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

 

قرر زين الدين زيدان التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، المحترف ضمن صفوف باريس سان جيرمان، من أجل تعويض العجز التهديفي الذي يعاني منه على مدار الموسمين المنقضيين، في ظل غياب إيدين هازارد الذي يعاني من سلسلة إصابات لا تتوقف.

قد يهمك أيضاً:

محمد صلاح: ”لا أحمل ضغينة تجاه راموس و هدفنا الفوز”

ليفربول يقضي على آمال ريال مدريد في ضم محمد صلاح

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري