الجمعة 19 أبريل 2024 06:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

رياضة

محمد صلاح: ”لا أحمل ضغينة تجاه راموس و هدفنا الفوز”

أكد اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول
أكد اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول

أكد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول أنه لا يفكر بمواجهة مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، عندما يلتقي الفريقان في ربع نهائي دوري الأبطال، وأشار إلى أنه قد يلعب يوما ما في إسبانيا.

وقال صلاح في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية عند سؤاله عن مواجهة راموس مجددا: "أصبحت تلك المباراة من الماضي لذلك فأنا لا أفكر بها، بل أفكر بالفريق و لا أحمل ضغينة تجاه راموس، الكل يركز على فريقه والجميع يرغب بالفوز".

مضيفاً حول مشاركته مع منتخب مصر في الألعاب الأولمبية طوكيو 2021: "مهما يحدث سيصل الجميع إلى اتفاق، بما في ذلك فريقي"، على حد تعبيره.

وامتدح اللاعب المصري مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، مشيرا إلى أنه كثير في مسيرته.

وأحرز محمد صلاح 119 هدفًا في أربعة مواسم مع "ليفربول"، لكنه أقر بأنه لم يكن يسجل كثيرًا في السابق وأعطى كلمات تشجيع لفينيسيوس جونيور، وهو واحد من أبرز مواهب "ريال مدريد" غير أنه يواجه متاعب في إنهاء الهجمات.