السبت 20 أبريل 2024 02:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

ميدو يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة مولودية الجزائر

أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق
أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق

أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه حرص على التواجد في مران الفريق اليوم الأربعاء برفقة حازم إمام نجم الفريق السابق، من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.

 

قال "ميدو"، أنه فضل التواجد في المران، وتحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر، ولا سيما وأنها مباراة فاصلة في مشوار الفريق بدوري الأبطال.

 

أضاف أحمد حسام، أنه حرص على متابعة المران والإشادة بالجهد المبذول من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

 

حرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مران اليوم الأربعاء، في حضور الجهاز الفني.

 

قام الثنائي بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على المولودية والحفاظ على فرص الفريق في الترشح بدوري الأبطال، لأنهم يلعبون لكيان كبير بحجم نادي الزمالك.

قد يهمك أيضا:

الزمالك يرد بالرفض علي فكرة تأجيل مواجهة مولودية الجزائر

الزمالك يسعي لإطلاق سراح المشجعين المحتجزين