الجمعة 26 أبريل 2024 11:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

رياضة

الزمالك يرد بالرفض علي فكرة تأجيل مواجهة مولودية الجزائر

الزمالك ومولودية الجزائر
الزمالك ومولودية الجزائر

رفض نادي الزمالك، فكرة تأجيل مواجهة الفريق أمام مولودية الجزائر، والمقرر لها في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

وفجر مصدر داخل النادي الأبيض مفاجأة، مؤكدا أنه تم رفض فكرة تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بناء على طلب الفريق الجزائري، بسبب أزمة الملعب الذي سيستضيف المباراة.

وأكد المصدر أن الزمالك من المفترض أن يخوض تدريبه الأساسي، على استاد 5 يوليو الذي يستضيف المباراة، وهو نفس الملعب الذي يشهد مباراة شباب بلوزداد أمام مازيمبي الكونغولي، في نفس توقيت المران، خاصة أن لائحة الاتحاد الأفريقي تنص على خوض الضيف المران الختامي على نفس ملعب المباراة في نفس التوقيت.

وأضاف المصدر: الزمالك سيخوض تدريبًا وحيدًا في الجزائر؛ لأنه سوف يصل يوم الخميس، ولابد من خوض المران على ملعب المباراة، نرفض تأجيلها خاصة وأننا لسنا طرف في هذا الأمر، ومن الممكن أن يتم تغيير موعد المباراة الأخرى.

وكانت بعض التقارير الجزائرية، كشفت عن تفكير نادي المولودية في طلب تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، من أجل حل أزمة الملعب، وخوض الأبيض المران عليه قبل المباراة بيوم واحد وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي.

ويحتاج الزمالك للانتصار على مولودية الجزائر، ثم التغلب على تونجيت بطل السنغال، مع انتظار هدية من الترجي التونسي في آخر جولة من مرحلة دور المجموعات، بالفوز على بطل الجزائر، حتى يتأهل الزمالك لدور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن المولودية.