13 يونيو 2021 16:26 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  
رياضة

البرتغال تتعادل مع لوكسمبورج 1-1 فى الشوط الأول بتصفيات المونديال

رونالدو
رونالدو

حسم التعادل الإيجابى الشوط الأول من مواجهة المنتخب البرتغالي ونظيره لوكسمبورج، بهدف لكل منهما، في اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب "خوسيه بارثيل"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز جيرسون رودريجيز هدف التقدم لصالح منتخب لوكسمبورج في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أدرك دييجو جوتا التعادل للمنتخب البرتغالى في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

تشكيل البرتغال ضد لوكسمبورج، جاء كالتالى: لوبيز، نونو مينيدي ، جوزيه فونتي، روبن دياز، كانسيلو، بيرناردو سيلفا، سانشيز، نيفيز، جواو فيلكس، كريستيانو رونالدو، جوتا.

ويهدف منتخب البرتغال إلى استعادة الانتصارات، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه الصربي في الجولة الماضية، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعد أن سجل رونالدو هدفا، حيث تعدت الكرة التي سددها خط المرمى، ولكن لم يحتسبها حكم اللقاء، نظرا إلى عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات التصفيات، وهو ما أدى إلى غضب الدون والقائه شارة قيادة منتخب بلاده.

ويسعى كريستيانو رونالدو للتسجيل في لقاء اليوم، من أجل زيادة غلة رصيد أهدافه الدولية، البالغة 102 هدفا مع منتخب البرتغال، والاقتراب من صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية، الإيراني علي دائي صاحب الـ109 هدف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري