26 يوليو 2021 03:36 16 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

البرتغال تتعادل مع لوكسمبورج 1-1 فى الشوط الأول بتصفيات المونديال

رونالدو
رونالدو

حسم التعادل الإيجابى الشوط الأول من مواجهة المنتخب البرتغالي ونظيره لوكسمبورج، بهدف لكل منهما، في اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب "خوسيه بارثيل"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز جيرسون رودريجيز هدف التقدم لصالح منتخب لوكسمبورج في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أدرك دييجو جوتا التعادل للمنتخب البرتغالى في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

تشكيل البرتغال ضد لوكسمبورج، جاء كالتالى: لوبيز، نونو مينيدي ، جوزيه فونتي، روبن دياز، كانسيلو، بيرناردو سيلفا، سانشيز، نيفيز، جواو فيلكس، كريستيانو رونالدو، جوتا.

ويهدف منتخب البرتغال إلى استعادة الانتصارات، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام مضيفه الصربي في الجولة الماضية، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا، بعد أن سجل رونالدو هدفا، حيث تعدت الكرة التي سددها خط المرمى، ولكن لم يحتسبها حكم اللقاء، نظرا إلى عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات التصفيات، وهو ما أدى إلى غضب الدون والقائه شارة قيادة منتخب بلاده.

ويسعى كريستيانو رونالدو للتسجيل في لقاء اليوم، من أجل زيادة غلة رصيد أهدافه الدولية، البالغة 102 هدفا مع منتخب البرتغال، والاقتراب من صاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية، الإيراني علي دائي صاحب الـ109 هدف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري