19 يونيو 2021 01:33 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

حورية فرغلي: ” راجعة مصر قريب و اللي بيحبني يدعي لي”

النهار

قالت الفنانة حورية فرغلي إن حالتها الصحية مستقرة إلى درجة كبيرة بعد نجاح العملية الثانية التي أجرتها في الثامن من شهر فبراير الماضي بمنطقة الأنف والتي استغرقت أكثر من تسع ساعات داخل أحد المستشفيات بولاية شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت حورية أنها تتبع كافة تعليمات الفريق الطبي المشرف على علاجها، حيث تسير على نظام صحي سليم خلال الفترة الحالية، خاصة أن هناك عملية أخرى سوف تجريها فجر الخميس المقبل وستكون هي العملية الثالثة.

وطلبت حورية فرغلي من الجمهور والمتابعين الدعاء لها حيث قالت: "اللي بيحبني يدعي لي فهذه هي العملية الثالثة والأخيرة وسوف أعود إلى مصر قريبا"

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي أعلنت أزمتها الصحية منذ عدة سنوات نتيجة سقوطها من أعلى ظهر الحصان مما أدى إلى كسر مضاعف في أنفها والذي تسبب في عدم قدرتها على التنفس.

الفنانة حورية فرغلي، أصبحت مثار حديث السوشيال ميديا، متصدرة محركات البحث على جوجل على مدار الأسابيع الماضية، بعد تصريحاتها عن هجر الوسط الفني لها، مما تسبب في مرورها بحالة نفسية سيئة.

السوشيال ميديا لم ترحم الفنانة حتى في عزلتها وابتعادها عن الأضواء، فقد تعرضت لكثير من الانتقادات، مما اضطرها لكتابة منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "لم أختر أن أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب ولَم اختر أن أكون ملكة جمال ولَم أختر أن أكون ممثلة في كل مجال أنا نجحت فيها كنت بلاقي تشجيع وتقدير.

واستدركت فرغلي: لكن الظاهر إن وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه، وجودي في هذا المجال مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع به الجمهور لكن للأسف لم أجد سوى الكلام الجارح وأني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر.. إذا شاف اأي حد إني لا أصلح للتمثيل ياريت اعرف من جمهوري لو يحبو اني اعتزل ولا لا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري