الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

رياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه دورتموند في ربع النهائي

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا المقامة حاليا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن وقوع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حيث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل.

في حين ستقام مباريات ذهاب نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو، بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.

وتأهلت 8 فريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وهي فرق: ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني (حاول اللقب)، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا غير مشروطة، أي أنه بإمكان فريقين من دولة واحدة أن يتواجهها في الدور المقبل، على غير ما كان متبعا في دور الستة عشر.