18 مايو 2021 10:28 6 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

التشكيل الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري ابطال اوروبا

النهار

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو ورونالد كومان المديران الفنيان لفريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، تشكيل مواجهة الفريقين، التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان، قد حقق فوزاً كبيراً على البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب "كامب نو"، 16 فبراير الماضي.

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم، وهو في موقف صعب نظراً لخسارته الكبيرة في الذهاب، لكن لن يفقد البلوجرانا الأمل في تعديل الأوضاع حتى النفس الأخيرة من أجل الحفاظ علي فرصه في التأهل لربع النهائي.

أما باريس سان جيرمان صاحب الأرض، يدخل مباراة اليوم، وهو موقفه الأقوي نظراً للتفوق خارج ملعبه بأربعة أهداف، وهو ما يمنحه القوة في اللقاء الليلة، إن لم يكن هناك حالة من الرعونة، تمنح برشلونة فرصة العودة.

ويلعب البارسا مباراة اليوم، ويراوده حلم الريمونتادا التاريخية أمام باريس سان جيرمان، حيث كان قد حقق فوزاً كبيراً علي الأخير بنتيجة 6-1 في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 7 مارس 2017، بعدما كان خاسراً في الذهاب 1-4 أمام نادي العاصمة الفرنسية.

ويغيب عن باريس سان جيرمان في لقاء اليوم، النجم البرازيلي نيمار بسبب عدم جاهزيته الفنية، بالإضافة إلى الثلاثي خوان بيرنات ومويس كين وسيرجيو ريكو، فيما يغيب عن البارسا، جيرارد بيكيه، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو، وسيرجي روبرتو للغصابة.

ويدير مواجهة باريس سان جيرمان ضد برشلونة، تحكيميا، الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

باريس سان جيرمان ضد برشلونة

باريس سان جيرمان
حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: فلورينزي - ماركينيوس - كيمبيمبي - كورزاوا

خط الوسط: فيراتي - باريديس - إدريسا جايا

خط الهجوم: دراكسلر - مبابي - إيكاردي

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري